“إي فاينانس” راعياً لمعرض PAFIX للعام السادس على التوالي

تشارك شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس” بقوة داخل الدورة الرابعة والعشرين لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT الذي تنطلق فعالياته في الفترة من 22-25 نوفمبر الجاري بقاعة مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، وذلك تحت رعاية وتشريف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كذلك تقوم “إي فاينانس” برعاية معرض ومؤتمر التكنولوجيا المالية والشمول الرقمي PAFIX للعام السادس على التوالي، والذي يقام ضمن فعاليات معرض Cairo ICT.

ومن خلال جناحها الضخم داخل معرض Cairo ICT، تقوم “إي فاينانس” باستعراض جهودها المتواصلة وحلولها الجديدة في مجالات التحول الرقمي والشمول المالي، بجانب تواجد شركاتها الثلاثة التابعة وهم: شركة eCards المتخصصة في مجال الحلول الذكية المتكاملة ، وشركة eAswaaq المتخصصة في في تكنولوجيا تشغيل الأسواق الإلكترونية ، وشركة خالص المتخصصة في المدفوعات الإلكترونية.

وتقوم شركة eCards باستعراض حلولها الذكية المتكاملة، فهي تعد أكبر شركة مصدرة للبطاقات في مصر وأيضًا أكبر مصدر للبطاقات الحكومية، علمًا بأن عدد البطاقات الدائرة في السوق حاليًا تتخطى 40 مليون بطاقة. وتتضمن أنشطة الشركة خدمات إصدار وطباعة البطاقات الإلكترونية، إلى جانب إتاحة خدمات التشغيل للغير، بما في ذلك بوابة المدفوعات. ويتمثل الهدف الأساسي للشركة في تحقيق أقصى استفادة من مكانتها السوقية الرائدة في قطاع البطاقات الذكية بمصر من أجل توفير الحلول الذكية التي تخدم أكثر من مجال وبما يساهم في تعظيم المردود الإيجابي لحاملي البطاقات، وذلك من خلال تبني أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا في إدارة البيانات وحلول “معرفة العميل e-KYC))

كما تقوم شركة eAswaaq باستعراض تقنياتها الرائدة فـي مجال تكنولوجيا الأسواق الإلكترونية المتخصصة للمؤسسات والشركات لخدمة قطاعات الزراعة والصناعة والتجارة في مصر. وتوفر الشركة حزمة متكاملة من خدمات إدارة وتشغيل الأسواق الإلكترونية المتخصصة وخدمات التمويل متناهي الصغر فضلاً عن توظيف آليات السوق لخلق فرص تصديرية جديدة للمصدرين المصريين في الأسواق الخارجية.

ومن خلال المعرض ستقوم الشركة بإطلاق حزمة منصات تسويقية جديدة، كما ستقوم بإلقاء الضوء على المجهودات التي بذلتها مؤخرا في عدد من المبادرات الحكومية.

في حين تقوم شركة “خالص” باستعراض حلولها الأكثر تطورا في مجال التحصيل والمدفوعات الرقمية لخدمة الأفراد والتي تم إطلاق أعمالها بعد التطور الملحوظ للمدفوعات الإلكترونية في مصر بصورة سريعة، حيث وضعت إي فاينانس استراتيجية لخدمة الاقتصاد والشمول المالي من خلال الاستثمار والاستفادة من البنية التحتية المتطورة والخبرة في الدفع الإلكتروني لديها وتقديم خطة عمل جديدة من خلال شركة “خالص” والتي تعمل كأكبر مُجمع للفواتير اللازمة للمواطن المصري، مثل: فواتير الكهرباء والمرافق، مصروفات الجامعات والمدارس وفواتير خدمات الإنترنت والاتصالات وأكثر من ذلك، من خلال توفير وسيلة دفع ملائمة ومريحة، وأيضا من خلال تطبيق محمول مؤمن بالتعاون مع البنوك وبالشراكة مع شركات عالمية مصدرة للبطاقات الائتمانية مثل فيزا وماستركارد وميزة.

وتعقيبا على هذه المشاركة القوية، أعرب إبراهيم سرحان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إي فاينانس، عن سعادته بالمشاركة بالدورة الرابعة والعشرين لمعرض Cairo ICT والتي تعد من الدورات الاستثنائية، لافتا إلى أنه رغم الأحداث الاستثنائية التي يعيشها العالم اليوم بصفة عامة ومصر بصفة خاصة نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، إلا أن هذا الوباء لم يمنع “إي فاينانس” من المشاركة في المعرض لاستعراض مشروعاتها الناجحة بالتعاون مع الحكومة والقطاع الخاص ولقاء العملاء الجدد والحاليين واستعراض رؤيتها في تحقيق الشمول المالي والتحول للمجتمع اللانقدي خلال أيام المعرض الأربعة والذي يعد منصة للصفقات التجارية مع الحكومة وأيضا الشركات.

أضاف سرحان: “مشاركتنا هذا العام مختلفة شكلا ومضمونا، حيث أن مجموعة شركات إي فاينانس ستقوم  باستعراض أبرز الحلول والخدمات التي تقدمها للقطاعات الاقتصادية والخدمية المختلفة، وسوف تعلن الشركة خلال المعرض عن مشروعاتها الجديدة في العديد من المجالات ، بالإضافة إلى إطلاق تحديثات خاصة بالمشروعات القائمة”.

وأشار إلى أن شركة إي فاينانس بما تمثله من ثقل في السوق المصرية باعتبارها الشركة الرائدة في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني وما تمتلكه من كوادر بشرية مدربة على أعلى المستوىات وبفضل بنيتها التحتية، فإنها تستطيع تنفيذ مشروعات قومية كبرى في كل القطاعات خاصة وأنها تعتبر الشريك الرقمي الأمثل لتحقيق التحول الرقمي سواء للهيئات الحكومية أو مؤسسات القطاع الخاص على حد سواء، حيث ترتكز أعمال الشركة على 4 محاور رئيسية وهي الحلول الرقمية المتكاملة، والخدمات الرقمية، ومنصات المدفوعات، ومُسرع الأعمال للشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية.

وقال سرحان ” إننا ننظر لمشاركتنا في معرض Cairo ICT كمشاركة ستراتيجية  ذات أهمية فائقة  فإنه حدث يرعى التعاون الاقتصادي القائم على التكنولوجيا، وتعزيز القدرات التكنولوجية للشركات، وزيادة القدرة التنافسية على الساحة الدولية، وتسهيل عملية تبادل الخبرات في مجالات التكنولوجيا المختلفة. وتحتفل إي فاينانس بمرور 15 عاماً من الإنجازات  التي تعزز دورها كالشريك الرقمي الأمثل للتحول الرقمي في مصر  وإبراز العائد والمردود الإيجابي للاقتصاد على مستوى الحكومات والهيئات والشركات والمواطنين من خلال المساهمتها الفعالة في تحقيق الشمول المالي ودعم التحول الرقمي في مصر.

ومن المنتظر أن تقوم إي فاينانس على هامش المعرض، بتسليم الجوائز للفائزين الثلاثة الخاصة بمسابقة Yalla Start With Khales والتي تستهدف تنمية المجتمع ودعم المبتكرين من خلال منصة المدفوعات الإلكترونية التي ستمنحها “خالص” للفائزين مجانا.