الإمارات دبي الوطني يلغي الرسوم الإدارية على القروض الشخصية لثلاث أشهر

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني – مصر حملة قروض جديدة للعملاء الحاليين والجدد تبدأ من اليوم الأول في العام الجديد ولمدة ثلاثة أشهر حتى نهاية شهر مارس 2021. تمنح الحملة الفرصة للتمتع بتسهيلات وعروض تنافسية على القروض الشخصية وقروض السيارات، منها الإعفاء الكامل من الرسوم الإدارية خلال فترة الحملة، كما يقدم البنك كاش باك بحد أقصي 10,000 جنيه مصري للعملاء الذين يحصلون على قروض شخصية بغرض شراء مديونياتهم من البنوك الأخرى، كما يقدم أيضاً لعملاء قروض السيارات بوليصة تأمين أول سنة مدفوعة مقدماً بحد أقصى 6 الآف جنيه مصري.

وقال محمد برو المدير التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني– مصر” إنه في ضوء الوضع الحالي لوباء كوفيد- 19 وتأثيره على القطاع المصرفي والسوق المصري، يطلق بنك الإمارات دبي الوطني- مصر في الربع الأول من عام 2021 حملة تسويقية للقروض الشخصية وقروض السيارات بهدف تشجيع عملاء البنك الحاليين والجدد على الاستفادة من العروض التي نقدمها، مما يزيد من حركة الشراء والبيع ودعم الاستثمار القومي. وأضاف برو: “نحرص دائماً على دعم عملائنا من خلال عروضنا التنافسية على جميع القروض سواء كانت قروض شخصية أو قروض السيارات.”

ويوفر البنك لعملاء قروض السيارات بالإضافة لعرض الحملة تمويل يصل إلى ١٠٠٪ من قيمة السيارة بقيمة قرض تصل إلى ٣ مليون جنيه مصري وخطط سداد مرنة تصل إلى ٨٤ شهر وأسعار فائدة تنافسية بمستندات بسيطة وغير معقدة. ولعملاء القروض الشخصية يقدم البنك أسعار فائدة تنافسية، مرونة في سداد الأقساط تصل إلى ۱٤٤ شھر، قيمة القرض قد تصل الى ثلاثة مليون جنیھاً مصرياً، تأمين مجاني علي الحياة طوال مدة القرض وذلك بالإضافة لعرض الحملة التسويقية.

ومن الجدير بالذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني– مصر كان قد أطلق في يناير الماضي ولمدة ثلاثة أشهر حملة البطاقات والقروض بمميزات حصرية حيث أتاحت للعميل سداد بطاقته الائتمانية أو مديونياته من اي بنك أخر، مع منح كاش باك بحد اقصى يصل إلى 15 ألف جنيه مصري مع فترة سداد مرنة للقرض قد تصل إلى ١٠ سنوات، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان مجانية مدى الحياة وبدون مصاريف إصدار.