البنك الأهلي يسلم 6 سيارات للفائزين في الحملة الترويجية لبطاقات الائتمان

قام كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، بتسليم الجوائز للفائزين في الحملة الترويجية لبطاقات الائتمان والتي أطلقها البنك طوال شهري أغسطس وسبتمبر.

وصرح كريم سوس، بأن الجوائز هي 6 سيارات تم منحها للفائزين من مختلف شرائح العملاء حاملي بطاقات الائتمان وهي (فيزا كلاسيك – ماستركارد استاندرد / مصر للطيران – ماستركارد تيتانيوم / مانشستريونايتد – فيزا جولد – فيزا/ماستركارد بلاتينيوم) بمعدل 3 فائزين كل شهر بإجمالي 6 فائزين.

وشرط الدخول في السحب قيام العميل بإجراء 10 حركات مشتريات بالعملة المحلية شهريا بأي قيمة وبحد أدني 1000 جم لمجموع كافة الحركات حيث تمثل كل 1000 جم ينفقها العميل فرصة للدخول في السحب.

وأظهرت نتيجة السحب الذي تم إجرائه تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي فوز 6 من العملاء حاملي بطاقات الائتمان منهم: “أحمد عبده عبدالحميد الهندي – مارينا شوكت شحاته سلامة عوض الله – محمد احمد بهاء الدين الشافعي – مصطفى كمال الغزالي موسى محمد الغزالي – ضياء الدين احمد ابراهيم الحسيني أبوالعز”.

وأضاف كريم سوس، أن الحملة الترويجية استهدفت استراتيجية البنك في تنشيط المدفوعات الالكترونية وتقليل معدلات التداول النقدي خاصة في ظل الظروف الأخيرة التي تقتضي مراعاة معايير الصحة العامة، إضافة إلى التوسع في تطبيق الشمول المالي بما يدعم خطط الدولة في هذا الشأن.