البنك العربي يطلق إسورة وملصق الدفع الذكي لعملائه

أعلن البنك العربي مصر إسورة الدفع الذكي “BandPay” وملصق الدفع الذكي للهاتف المحمول في مصر، حيث تتيح هاتين الخدمتين لعملاء البنك العربي إمكانية إنجاز معاملاتهم بسهولة وأمان وسرعة أكبر دون الحاجة لإستخدام بطاقات الدفع وفق الطرق الاعتيادية.
وأشار البنك في بيان صادر عنه، اليوم، إلي أن إطلاق الاسورة الذكية تاني في إطار سعي البنك العربي المتواصل لتعزيز سلسلة خدماته الرقمية وتفعيل خدمات مبتكرة توفر وقت وجهد العملاء.

وسيتمكن العملاء من إجراء وإنجاز العديد من معاملاتهم وتسديد قيمة مشترياتهم من حسابهم عبر مجموعة واسعة من نقاط البيع بتقنية اللاتلامسية وذلك من خلال تمرير الإسورة أو ملصق الدفع المزودة بهذه التقنية على أجهزة نقاط البيع المدعمة بهذه التقنية مباشرة وبدون الحاجة إلى حمل أو إبراز بطاقة الدفع الفعلية.

وقال محمد الحلواني – رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – مصر: “توفر إسورة الدفع الذكي “BandPay” وملصق الدفع الذكي للهاتف المحمول من البنك العربي مجموعة من المزايا المختلفة والتي تتيح للعملاء إجراء واتمام معاملاتهم بأقصى درجات السهولة والأمان والسرعة”.

وأضاف: “نواصل تقديم الحلول المصرفية المبتكرة والتي تواكب أحدث التقنيات الرقمية العالمية لتكون إضافة نوعية ضمن سلسلة متكاملة من الخدمات الرقمية المتطورة التي يقدمها البنك العربي والتي تتماشى مع تطلعات العملاء وتلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم”.
الجدير بالذكر أن إسورة الدفع الذكي “BandPay”، وملصق الدفع الذكي للهاتف المحمول يمكن استخدامهما على نقاط البيع المختلفة بدون رقم سري ضمن حدود يومية الأمر الذي يتماشى مع توجيهات البنك المركزي المصري في نشر الخدمات المصرفية اللاتلامسية في ظل انتشار جائحة كورونا.

واستكمالا لدور البنك العربي الريادي في سرعة وسهولة إصدار البطاقات، فإنه يمكن لعملاء البنك الراغبين في الحصول على إسورة الدفع الذكي “BandPay”، أو ملصق الدفع الذكي للهاتف المحمول إصدارهما واستلامهما بشكل فوري من خلال أي فرع من فروع البنك.