التضامن: مبيعات ديارنا تحقق أكثر من ربع مليون جنيه في 3 أيام

تلقت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تقريراً حول حجم مبيعات معرض ديارنا بمارينا 5 في أول ثلاثة أيام للمعرض.

وأشار التقرير إلى أن المعرض حقق مبيعات بلغت قيمتها 256 ألف جنيه، وهو ما يعكس إقبالاً شديداً على منتجات السجاد والكليم والمفروشات اليدوية والإكسسوارات النحاسية والملابس التراثية والمأكولات الجافة.

وأعلنت القباج أن اليوم الأول للافتتاح حقق مبيعات تقدر ب66 ألف و710 جنيه، أما اليوم الثاني فقد وصلت المبيعات إلى 98 ألف و105 جنيه، فيما وصلت مبيعات اليوم الثالث 92 ألف جنيه ليصبح الإجمالى 256 ألف و800 جنيه.

معرض ديارنا فتح أبوابه بمنطقة مارينا ٥ بالساحل الشمالي، ويستمر حتى منتصف أغسطس الجاري، وأعربت القباج عن سعادتها لاستئناف نشاط معارض ديارنا مرة أخرى بعد توقفها بسبب أزمة فيروس كورونا، وأكدت أنها تتفائل بالفترة المقبلة بإقامة عدد من المعارض مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

وأضافت القباج أن المعرض يقام على مساحة ٦٠٠ مترٍ، ويشارك فيه ٣٧ عارضا من الأسر المنتجة المقيدون بالوزارة ويمثلون ٩ محافظات، ويضم المعرض منتجات تراثية يدوية من الخزف والمفروشات والسجاد ومنتجات أخميم والكليم والنحاس والصدف والخيامية والمفروشات والإكسسوارات الحريمي والمنزلي، وكروشيه ولوحات فنية، ومنتجات الألباستر، ومنتجات جلدية، وخوص ومنتجات غذائية، ومنتجات تجميل وعناية بالبشرة.

آخر الأخبار