تفاصيل الحصول علي شقة العمر من بنك المصرف المتحد

قال أيمن محمد رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد، أن البنك يمتلك ميزة تنافسية لا تتواجد بقطاعات التمويل العقاري في عدد من البنوك الآخري حيث يقوم بتمويل الأفراد مباشرة سواء وحدات سكنية أو إدارية بأسعار فائدة تصل لـ 14.5 % وحد أقصي للتمويل يصل لـ 10 ملايين جنيه وفترة سداد تصل لـ 15 سنة.

وأكد رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد، إن حجم المحفظة بالبنك بلغ 560 مليون جنيه مقسمه لتمويل داخل مبادرة الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل من خلال صندوق التمويل العقارى ومتوسطى وفوق متوسطى الدخل، فضلا عن التمويل من خلال البرنامج المحفز لتمويل الأفراد.

وأوضح أيمن محمد، أن المصرف المتحد لديه سجل حافل من التعاون مع صندوق التمويل العقاري حيث يتم تمويل عدد من المشروعات الخاصة مثل مشروع حدائق النصر الذي يتعاون فيه البنك مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير من أجل تمويل 2000 وحدة سكنية بالمشروع .

وأشار رئيس قطاع التمويل العقاري ، أن البنك أنهي ما يقرب من 118 عقد تمويلي من هذا المشروع بقيمة تمويل تخطت الـ 21 مليون جنيه وجاري العمل علي انهاء باقي عقود الوحدات السكنية المتبقية بالتعاون مع الشركة وصندوق التمويل العقاري.

وتابع، أن البنك يمتلك شبكة فروع ضخمة تصل لـ64 فرعا بجميع المحافظات يستطيع من خلالها تقديم مجموعة من خدماته التمويلية لكافة عملائه بأقل مجهود ووقت واجراءات ميسرة للحصول علي القروض وأنسب فترة سداد.

آخر الأخبار