“جروهي” تقدم “سينسيا أرينا “Sensia Arena كمساعدٍ ذكي لمنزلك

تشهد الأعمال المنزلية كالغسيل والطهي والتنظيف التي تعتمد على التقنيات الذكية إقبالاً متزايداً ويتم إستخدامها بشكلٍ كبير في المنازل الخاصة، بهدف توفير الوقت والطاقة ولضمان الحفاظ على منزلٍ نظيفٍ ومريح. وتتطلع جروهي، انطلاقا من موقعها كعلامة تجارية عالمية للأجهزة الصحية المبتكرة على جعل حياة الناس أسهل وأكثر راحة. ولقد أتاحت أحدث التقنيات المبتكرة، تسليط الضوء على المرحاض الذكي “سينسيا أرينا” Sensia Arena من جروهي الذي يتيح التنظيف الذكي والمريح في الحمامات العصرية.

“سينسيا أرينا” Sensia Arena من “جروهي”: أفضل 5 مزايا لتحقيق المزيد من الراحة في الحياة اليومية

1# مساعد التنظيف: مع “سينسيا أرينا” Sensia Arena من جروهي، أصبح بالإمكان التخلي عن منتجات التنظيف القوية وفرش المرحاض السيئة المخبأة في زاوية الحمام. فطلاء السطح الخاص وتصميم المرحاض من دون إطار أو حافة وقوة التنظيف الفعالة للمرحاض الذكي، تتيح عدم التصاق جزيئات الأوساخ.

2# جهاز توزيع الروائح العطرية: تعزز الروائح الجميلة في الحمام الشعور بالرفاهية. ولضمان الحفاظ على الهواء المنعش، فإن “سينسيا أرينا” Sensia Arena من جروهي مجهز بنظام إستخلاص الرائحة الأوتوماتيكي: فهناك طبقة واقية من الهواء تمنع الروائح من أن تنتشر في الأجواء، وفي الوقت نفسه إستخراجها. يتم بعد ذلك تنظيف الهواء المستخرج بفلتر كربون منشط ونشره في الهواء المحيط. وفي هذه الحالة أصبح إنبعاث الروائح الكريهة أمراً من الماضي.

3# أسلوب راقٍ ومميز: إن غطاء المرحاض مفتوحاً مرة أخرى؟ لقد نسي المستخدم السابق تنظيفه؟ مع “سينسيا أرينا” Sensia Arena من جروهي ، هذه المواضيع التي تتكرر دائماً انتهت! شكراً لجهاز استشعار الحركة، فإن غطاء المرحاض في “سينسيا أرينا” Sensia Arena من جروهي يُفتح ويُغلق تلقائياً من دون الحاجة إلى لمسه. ويزيل نظام التدفق الفعال والعالي الكفاءة بشكلٍ خاص مخلفات الأوساخ، كما أن التدفق الأوتوماتيكي متوفر عند الطلب.

4# مستكشف في الليل: ميزة الإضاءة الليلية التي يتضمنها “سينسيا أرينا” Sensia Arena من جروهي تجعل من السهل العثور على المسار الصحيح في الظلام عند الذهاب إلى المرحاض ليلاً. وليس هناك حاجة لتشغيل ضوء الحمام القوي، وبالتالي الحد من حدوث أي إزعاج يؤثر على سبات النوم وسكونه. بالإضافة إلى ذلك، فإن التدفق الثلاثي الأبعاد المريح والإستثنائي من شأنه ضمان ليلة هادئة وأقل إزعاجاً.

5# مستوى جديد من النظافة: تلعب النظافة دوراً أساسياً في المرحاض وحوله. إذ أنه من ضمن الفوائد العديدة التي تُميّز المرحاض الذكي “سينسيا أرينا” Sensia Arena من جروهي تأتي ميزات التنظيف الذاتي. فلقد ساهم الزجاج المزدوج AquaCeramic في الحصول على ملمسٍ ناعم بشكلٍ إستثنائي، حيث لا يمكن أن تلتصق الشوائب بالمرحاض. علاوةً على ذلك، أدى استخدام أيونات الفضة السطحية HyperClean إلى منع نمو البكتيريا بنسبة 99%. وتتيح أذرع الرذاذ ذاتية التنظيف والمضادة للبكتيريا، تحقيق تجربة التدفق الحر والشعور بالراحة والثقة.

“سينسيا أرينا”” Sensia Arena من ” جروهي “- بُعدٌ جديد للعناية الشخصية بالجسم القابلة للتعديل

“سينسيا أرينا” Sensia Arena من جروهي مرحاضٌ ذكي يتيح تحقيق شعورٍ جديد تماماً للعناية بالجسم ويمكن تعديله ليتلائم مع الإحتياجات الشخصية. أما التصميم الخاص لـ”سينسيا أرينا” Sensia Arena من جروهي فيشكل أيضاً إضافة مميزة. إذ أن تصميمه الدقيق والحدسي يتناسب مع أي حمام. بالإضافة إلى ذلك، فإن “سينسيا أرينا” Sensia Arena هو مرحاض ذكي مع ميزة المغسل، كما توفّر ” جروهي ” حوض المغسل اليدوي كنموذج أولي في عالم الحمامات الذكية. ويمكن تعديل الحوض بسرعةٍ وسهولة ما يجعله مثالياً للعقارات المستأجرة.

آخر الأخبار