سيارات آستون مارتن تعود بقوة إلى حلبة سباقات الفورمولا وان

أعلنت “آستون مارتن” عن اختيارها شركة “سنتينل وان” (SentinelOne)، شركة منصات الأمن السيبراني المستقلة، كشريك رسمي للأمن السيبراني الخاص بفريق “آستون مارتن (Cognizant)” لسباقات الفورمولا وان (Aston Martin Cognizant Formula One™)، وذلك ضمن خطتها للعودة إلى السباقات الأشهر في العالم في عام 2021.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب شراكة “سنتينل وان” الجارية مع “آستون مارتن لاغوندا” (Aston Martin Lagonda). ففي عام 2018، اختارت شركة “آستون مارتن” المصنعة للسيارات ذات الأداء العالي منصة الحماية السيبرانية (Singularity XDR) من “سنتينل وان”، بهدف إحداث ثورة في نهجها في مجال الأمن السيبراني وحماية عناصرها المتمثلة في عبء العمل السحابي، وأجهزة إنترنت الأشياء (IoT)، والنهايات الطرفية باستخدام أحدث التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تمنع الهجمات السيبرانية وتتكيف معها بسرعة الآلة.

وفي هذا السياق، تحدث تومر وينجارتن، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة “سنتينل وان”، قائلاً: “إن أوجه التشابه بين آستون مارتن و سنتينل وان كثيرة، ويشرفنا دعم العودة المرتقبة لفريق “آستون مارتن (Cognizant)” إلى رياضة السيارات الأبرز في العالم. كلانا يشترك في شغفه القوي للابتكار والرغبة في تغيير الوضع الراهن وتقدير أهمية السرعة وهذه المبادئ الجوهرية هي صُلب هذه الشراكة وتمثل قوة فريق “آستون مارتن (Cognizant)” و سنتينل وان”.

إن منصة (Singularity XDR)، المقدَّمة من “سنتينل وان”، تتطور باستمرار لتأمين حماية استباقية للمؤسسات العالمية بما فيها فريق “آستون مارتن (Cognizant)” من التهديدات المتقدمة. حيث يتعامل هذا الفريق مع كميات هائلة من البيانات عبر بنية تحتية ديناميكية معقدة. ومن أجل الحفاظ على القدرة التنافسية، يجب تأمين كل هذه المعلومات. وبصفتها الشريك الرسمي للأمن السيبراني، تُقدّم “سنتينل وان” لفريق “آستون مارتن (Cognizant)” خدمة الأمن السيبراني التكيُّفي التي تحجب التهديدات بشكل مستقل في الوقت الفعلي. وتعمل “سنتينل وان” على حماية الفريق، داخل المضمار وخارجه، من جميع الهجمات في كل مرحلة من مراحل دورة حياة التهديد.

في حين تحدث لورانس سترول، رئيس فريق “آستون مارتن (Cognizant)” لسباقات الفورمولا وان، قائلاً: “يسعدني أن تكون سنتينل وان واحدة من الشركاء الرئيسيين لفريق “آستون مارتن (Cognizant)” بينما نعيد أستون مارتن إلى حيث تنتمي، إلى الرياضة العالمية الأبرز للسيارات، ألا وهي سباقات الفورمولا وان. لقد استمتعت أنا وتومر بمناقشاتنا، ومن الواضح أن الشركتين لديهما الكثير من النقاط المشتركة. وستكون هذه الشراكة حقيقية للغاية، كما سنقدم تحسينات حقيقية في الأداء لضمان التشغيل الآمن والسلس لفريقنا”.

ينطلق فريق “أستون مارتن (Cognizant)” لسباقات الفورمولا وان رسمياً في مارس 2021، بالتزامن مع انطلاق السباق في 28 مارس القادم في مملكة البحرين. لمعرفة المزيد حول “سنتينل وان” وفريق “أستون مارتن (Cognizant)”، يرجى زيارة: www.sentinelone.com/lp/f1-racing/.

آخر الأخبار