“طلبات” نستهدف الوصول لـ 55 مليون عميل بحلول عام 2021

كشفت شركة “طلبات” الرائدة في خدمات توصيل الطعام في مصر والشرق الأوسط عن إطلاق عرض الـ “30 جنيه” بالمشاركة مع مجموعة كبيرة من المطاعم والعلامات التجارية الشهيرة، لتمكن مستخدمي التطبيق بشكل عام الاستفادة من هذا العرض على الوجبات التي يطلبونها عبر “طلبات” عبر التطبيق على الهاتف أو الموقع الإلكتروني بـ 30 جنية فقط شامل خدمة التوصيل من بعض المطاعم.

وصرح “سفيان المرزوقي” المدير العام لـ ” طلبات” مصر: إن أحد أهم أهدافنا الأساسية هو تقديم وجبات بأسعار معقولة لعملائنا، كما أننا نولي اهتمامًا كبيرًا للتأكد من أننا نساعد شركائنا من المطاعم على الازدهار من خلال عروض مربحة للطرفين، ومع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد، أردنا إطلاق هذا العرض لتلبية احتياجات عملائنا من الشباب وتقديم وجبات شهية وبأسعار مخفضة تناسب ميزانية الطلاب من مستخدمي التطبيق.

أضاف “المرزوقي” عرض الـ”30جنيه” الغرض منه أيضًا مساعدة عملائنا على تجنب الأماكن المزدحمة والاستمتاع بوجبات بأسعار ميسرة دون الحاجة إلى الوقوف في طوابير خارج المطاعم فالوجبات تصل إليهم بكل سهولة وفي وقت قصير مع الالتزام بمبدأ التباعد الاجتماعي” فما زالت الشركة تعمل على تحفيز مستخدميها على الحفاظ على صحتهم عبر تجنب الزحام قدر الإمكان.

يذكر أن شركة طلبات تقوم بصفة مستمرة بتوفير باقات خصم متنوعة على طرق الدفع المختلفة، حيث قامت خلال فترة انتشار فيروس كورونا بالتشجيع على استخدام بطاقات الائتمان للحد من تداول الأوراق المالية والتي تعد إحدى مسببات انتشار الفيروس. جاء ذلك من خلال شراكة بين طلبات وVISA لتوفير خصومات يومية وشهرية تصل إلى ٥٠٪ على طلبات الطعام والسوبر ماركت وهو الأمر الذى لاقى اقبال كبير من مستخدمي التطبيق.

وتعتزم الشركة الاستثمار بقوة في السوق المصرية عقب حملتها الضخمة الشهر الماضي بتغيير علامتها التجارية الى طلبات مصر، بدءً من الاستثمار في الموارد البشرية بتوفير 50 ألف وظيفةٍ للسائقين المِصريين بنظام العمل الحُر” freelance”، إضافة لتوسعها في 8 مدُنٍ جديدة خلال العام الحالي لخدمة أكبر عدد من الجمهور تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد، وهو ما يمكن الشركة من الوصول الى خدمة قُرابَة 55 مليون عميلٍ مُحتَمل وأكدت الشركة على استمرارها على هذا المِنوَال في التَّوسُع العام المُقبِل، 2021، أيضًا.