“غروهي” تطلق منصة مركزية للتجربة الرقمية “غروهي أكس”

أعلنت ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق “غروهي أكس” GROHE X، منصة رقمية الأولى من نوعها في القطاع الصناعي، لعلامتها العالمية الرائدة في مجال التجهيزات الصحية. وستتاح الفرصة أمام زوار هذه المنصة، تحقيق تجربة العلامة التجارية الفردية الخاصة بهم من “غروهي”، وذلك بفضل محتوى الوسائط المتعددة الزاخر بالمعلومات والذي يشكل مصدر إلهام، والمصمم خصيصاً لاحتياجات شركاء الأعمال المحترفين والمستهلكين.

تتيح “غروهي أكس” GROHE X لكل شخص، سواء كان عميل في القطاع الصناعي، يتطلع إلى معرفة الاتجاهات العالمية التي تؤثر على الأعمال التجارية في مجال التجهيزات الصحية، أو عامل تركيب يبحث عن مقاطع فيديو إرشادية لتسهيل عمله اليومي، أو مهندس معماري يبحث عن مصدر إلهام من أحدث الاتجاهات، أو مستهلك يتطلع إلى الحصول على أحدث المنتجات المبتكرة، لتحقيق أحلامهم فيما يتعلق بشكل حمامهم، اكتشاف عالم “غروهي” وتوسيع آفاقهم من أجل طريقة أفضل للعيش، كلما أرادوا ذلك وفي أي مكان يتواجدون فيه.
وكان الهدف الأصلي من هذه المنصة، أن تشكل بديلاً عن معرض “آي أس إتش” الدوري، المعرض التجاري العالمي الرائد للمياه والتدفئة والتبريد، والذي كانت “غروهي” أعلنت عن انسحابها من المشاركة فيه بسبب انتشار جائحة كوفيد-19.


وباتت “غروهي أكس” GROHE X أكثر من مجرد بديل للمعرض التجاري: فإلى جانب جمع القصص المحفزة للتفكير والمسلية في مكانٍ واحد، تعمل “غروهي أكس” GROHE X على جعل العالم أقرب، من خلال دورها كمنصة لتبادل الآراء والتفاعل واكتساب الدعم من خبراء العلامة التجارية. ففي ظل محدودية فرص الاجتماعات المباشرة وجهاً لوجه، توفر “غروهي أكس” GROHE X بيئة مثالية للتعاون وتبادل الأفكار- “غروهي أكس” GROHE X هي المكان الجديد للقاءات. بالإضافة إلى المحتوى التحريري المجاني الشامل المتاح، سيتم إطلاق المنصة في 16 مارس من خلال سلسلة من الفعاليات المتخصصة والمصممة خصيصاً لشركاء “غروهي” التجاريين المحترفين.
وقال جوناس برينوالد، رئيس ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والرئيس التنفيذي المشارك في “غروهي آي جي” في معرض شرحه للدور الذي تلعبه منصة غروهي أكس GROHE X بالنسبة للعلامة التجارية:” إن منصة غروهي أكس GROHE X هي نتيجة لطريقتنا المتميزة والريادية في التفكير”.
وأضاف:” بالنسبة لي، تشكل غروهي أكس دليل على أنه، خاصةً في مثل هذه الأوقات، نحن بحاجة إلى تبادل لكن مقابل “تخيّل لو” وأنا أكثر من فخور بأن كل فرد في غروهي كان جريئاً للغاية للتفكير بأسلوب منفتح ومتحرر بهذا الشكل. نقدم من خلال منصة غروهي أكس GROHE X لعملائنا منصة مركزية أساسية للعلامة التجارية متاحة دائماً، لتشكل مصدر إلهام، وأيضاً للتفاعل معنا، أينما كانوا ومتى احتاجوا إلى ذلك. كما نهدف في المستقبل أيضاً، إلى تمهيد الطريق لمسارات جديدة من خلال استخدام “غروهي أكس”.
وتشكل هذه المنصة الرقمية مجرد بداية لتجربة خاصة للنظام البيئي، الذي من شأنه أن يقود المشاركة والتفاعل مع عملائنا في السنوات المقبلة. وفي أقرب وقت ممكن، ستستكمل “غروهي أكس” بالأحداث الهجينة والجوالة”.
وقال توماس فوهر، رئيس ليكسيل العالمية للتجهيزات والرئيس التنفيذي للعمليات في “غروهي آي جي”: “على الرغم من أن التباعد الجسدي هو أمر أساسي هذه الأيام، إلا أننا لا نزال نتطلع إلى أن نقدم لعملائنا إطار فريد من نوعه لتجربة ابتكاراتنا والتفاعل معنا مباشرةً”.
وأضاف:” تتيح منصة غروهي أكس لكل شخص الاطلاع على عالم غروهي المتنوع، حيث تمنحكم العناصر الأساسية لتحقيق تجربة العلامة التجارية الشخصية الخاصة بكم. وسوف تتمكنون من الحصول على أفكار حصرية من وراء الكواليس لمصانعنا، وكيف يتم ربطهم من خلال سلسلة التوريد التي تركز على العملاء بالأسواق العالمية، ومعرفة المزيد حول أحدث التقنيات المطورة في قسم البحوث والتطوير الخاص بنا الذي يتواجد في هيمر في ألمانيا. كما سترافقوننا في رحلتنا لتحقيق الاستدامة، والتي سنضيف إليها إنجازاً جديداً. إنه لأمرٌ مدهش، ما قدمته فرقنا في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن”.

تعكس “غروهي أكس”، من خلال المحتوى المخصص المقدم والمنسق بعناية ودقة لكل مجموعة مستهدفة، الاستراتيجية التجارية الجديدة لـ “غروهي”، والتي تم إطلاقها في يونيو من العام الماضي. فلقد قام الفريق القيادي، وبناءً على الملاحظات والمعلومات الشاملة من شركاء “غروهي” في مجال الأعمال، حول توقعاتهم من العلامة التجارية، في تطوير نهج سوق العمل الذي يقدم محفظة من المنتجات المتمايزة والخدمات المخصصة لكل مجموعة مستهدفة: تجار الجملة وعمال التركيب، المهندسون المعماريون والمصممون والذين يضعون الخطط، فضلاً عن المستهلكين النهائيين.

كما يشكل التركيز على احتياجات وتطلعات العملاء، أهمية محورية فيما يتعلق بالمنتجات الجديدة التي ستقدمها “غروهي” من خلال “غروهي أكس”: إذ يتطلب تطوير حلول المنتجات ذات الصلة التي تساهم في تحسين حياة المستهلكين، فهماً عميقاً لما يتوقعه المستهلكون من أماكن معيشتهم. وبناءً على ذلك، تحرص “غروهي” على فهم وتوقع حتى احتياجات المستهلكين التي لم يتم الافصاح عنها، في المراحل الأولى من عملية التطوير. لمعرفة واكتشاف رؤية المستهلك التي تعتمد عليها العلامة التجارية، وما هي الحلول التي من شأنها أن تمنح المستهلك قيمة مضافة في الحمامات والمطابخ في المستقبل، وكيف تخطط العلامة التجارية لمواصلة توسيع نطاق التحولات لتحقيق الاستدامة، انطلاقاً من موقعها وفوزها المزدوج في جوائز الاستدامة الألمانية 2021، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني grohe-x.com ابتداءً من 16 مارس.