وزارة التضامن الاجتماعى تعلن عن وظائف خالية

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عبر الموقع الرسمى لها عن 3 فئات من الوظائف لخريجى كليات الحقوق، وعلم النفس، وخدمة اجتماعية، وذلك للعمل كمسئول حماية اجتماعية وتمكين اقتصادي، أو مسئول أنشطة توعوية، أو مدير وحدة التضامن الاجتماعي، بـ21 جامعة حكومية للعمل كمسئول حماية اجتماعية وتمكين اقتصادي.

وقالت الوزارة في بيان اليوم، إنه يجب أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عالي مناسب “خدمة اجتماعية، علم نفس، حقوق” وإجادة الحاسب الآلى ومن لديه خبرة في الوظيفة المتقدم لها واجتياز المقابلات الشخصية وأن يكون من أبناء المحافظة التي بها الجامعة المنفذ بها المشروع “وحدات ضمان اجتماعي”بالجامعات” جامعة القاهرة، حلوان، عين شمس، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، جنوب الوادي، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، الإسكندرية، بنها، الزقازيق، المنوفية، مدينة السادات، طنطا، مطروح، بورسعيد، وجامعة الأزهر”.

وتقدم السيرة الذاتية لطالب الوظيفة على الإيميل solidarity. uni@moss. gov. eg في الفترة من 4 يناير 2021 حتى يوم 18 يناير 2021 مع توضيح الوظيفة المتقدم عليها وأيضا العمل مسؤول أنشطة توعوية، ويتضمن أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على مؤهل عالي مناسب “خدمة اجتماعية، علم نفس، وحقوق وإجادة الحاسب الآلى ولديه خبرة في الوظيفة المتقدم لها واجتياز المقابلات الشخصية وأن يكون من أبناء المحافظة التي بها الجامعة المنفذ بها المشروع “جامعة القاهرة، حلوان، عين شمس، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، جنوب الوادي، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، الإسكندرية، بنها، الزقازيق، المنوفية، مدينة السادات، طنطا، مطروح، بورسعيد، وجامعة الأزهر”، وتقدم السيرة الذاتية لطالب الوظيفة على الإيميل solidarity. uni@moss. gov. eg في الفترة من يوم 4 يناير 2021 حتى يوم 18 يناير 2021 مع توضيح الوظيفة المتقدم عليها.

ويشترط لمن يتقدم لهذه الوظيفة أن يكون حاصلا على مؤهل عالى مناسب “خدمة اجتماعية، علم نفس أو حقوق” وإجادة الحاسب الآلي ولديه خبرة في الوظيفة المتقدم لها واجتياز المقابلات الشخصية وأن يكون من أبناء المحافظة التي بها الجامعة المنفذ بها المشروع “جامعة القاهرة، حلوان، عين شمس، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، جنوب الوادي، الأقصر، أسوان، الوادي الجديد، الإسكندرية، بنها، الزقازيق، المنوفية، مدينة السادات، طنطا، مطروح، بورسعيد، وجامعة الأزهر”، تقدم السيرة الذاتية لطالب الوظيفة على الإيميل التالي solidarity. uni@moss. gov. eg.

آخر الأخبار