“فوري” تفعل خدمة الدفع عن طريق الكروت البنكية

كشفت شركة فوري للدفع الإلكتروني، عن خدمة جديدة وهي تفعيل خدمة الدفع عن طريق الكروت البنكية تسهيلاً على العملاء للحصول على خدماتهم عن طريق شبكة تجار فوري على مستوى الجمهورية.

تأتي هذه الخطوة التي أطلقتها فوري في إطار سياسات الدول للتحول إلى مجتمع أقل استخدامًا للنقد، وتشجيع منظومة التحول الرقمي، واستخدام الكروت البنكية للدفع بديلًا عن استخدام الكاش.

وتتيح الخدمة الجديدة للعملاء دفع جميع خدمات فوري التي تتعدى الـ 500 خدمة في مختلف المجالات بالكروت البنكية، إضافة إلى دفع مشتريات البضائع المختلفة من تجار فوري، كما تقدم حوافز لتجارها لتشجيعهم على استخدام هذه الخدمة.

من جانبه، صرح تامر الشامي، رئيس قطاع المبيعات لشركة فوري، أن هذه الخطوة تتماشى مع السياسة العامة للدولة للحد من التعاملات النقدية، ولاسيما في ظل الظروف الحاليّة التي تمر بها البلاد، وأيضًا تعزز مبدأ الشمول المالي لتعزيز استخدام وسائل الدفع الإلكترونية كبديل آمن عن تداول الكاش فى التعاملات اليومية.

وأضاف الشامي، أن خدمة المدفوعات عن طريق الكروت البنكية تتيح الحصول على خدمات فوري المتعددة من التجار باستخدام جميع أنواع كروت الدفع من البنوك العاملة في مصر سواء كانت كروت ائتمان أو كروت الخصم المباشر، وتشمل أيضًا كروت شبكة الدفع الإلكترونية المصرية، في خطوة تهدف إلى تشجيع نقاط البيع التابعة لفوري والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية لقبول التعاملات بالكروت البنكية بكل المدفوعات والمشتريات.