بنك قناة السويس يشارك في فاعليات الشمول المالي للشباب

شارك بنك قناة السويس في هذه مبادرة الشمول المالي للشباب التي بدأت في 9 أغسطس وتستمر حتى 24 أغسطس 2020، وذلك تعزيزا لأهمية تطبيق الشمول المالي وما يستهدفه من تنمية الاقتصاد القومي وتدعيم الاستقرار المالي لكل فئات المجتمع، وتأكيدا لرؤية البنك في دور الشباب والمستثمرين الصغار من خلال تقديم كافة الاحتياجات المالية باعتبارهم حجر الأساس في التنمية والتطوير.

وأكد حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك على أهمية تقديم الدعم الكامل لتحقيق التكافل المالي لكافة فئات الشعب تحت مظلة القطاع المصرفي بجذب أكبر شريحة من غير المتعاملين مع البنوك من خلال تقديم باقة من التسهيلات التي تساعد في استقطاب أكبر عدد من غير العملاء جاء على رأسها؛ -فتح الحسابات سواء الجارية أو حسابات التوفير مجاناً دون أية مصاريف إدارية وبدون حد أدنى.

– الاشتراك في المحفظة الاليكترونية لبنك قناة السويس مجانا، التي تتيح استقبال و تحويل الأموال و توفير طرق الدفع المختلفة بدون أية مصاريف و بكل سهولة و أمان.
– الحصول على بطاقات الخصم المباشر للحسابات المفتوحة مجاناً.
-الحصول على بطاقات مسبوقة الدفع (ميزة) مجاناً.
علما بأن هذه البطاقات مزودة بخاصية ال Contactless تحمي العميل من أي تلامس وتمكنه من الشراء والدفع فقط بمجرد تمرير البطاقة على ماكينة POS.

كما أشار حسين رفاعي أن البنك لا يتوانى في مواكبة كل ما هو جديد أو متطور لتلبية احتياجات كافة العملاء سواء من خلال شبكة الفروع الممتدة في كل أنحاء مصر والتي يبلغ عددها ٤٧ فرع أو الفرع الذكي بسيتي ستارز الذي يقدم تجربة مصرفية بتكنولوجيا عالية تجذب العديد من العملاء الجدد خاصة الشباب.