بعد شريط الأخبار

«إم إن تى» حالا تستحوذ على منصة «طلبية» لتجارة التجزئة والمنتجات الاستهلاكية 

أعلنت شركة “إم إن تى حالا”، المتخصصة فى مجال التكنولوجيا المالية فى مصر، استحواذها على منصة “طلبية” للتجارة الإلكترونية، والتى تمد صغار البائعين وتجار التجزئة، وقريباً المستهلكين بالسلع والمنتجات الاستهلاكية، لتلبية احتياجاتهم بشكل فعال وسريع من خلال التسليم فى اليوم التالى للطلبية.

وبناءً على هذا الاستحواذ، ستعمل “إم إن تى حالا” على تطوير نموذج سلسلة التوريد للسلع الاستهلاكية وذلك لكونه شديد التعقيد وبه العديد من الخطوات الصعبة، ما يسهل عملية التبادل التجارى ويمكن صغار التجار من توسيع نشاطهم.

ونظراً لامتلاك شركة “إم إن تى حالا” منظومة رقمية متكاملة تشمل برامج تمويل المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر والتمويل الاستهلاكى، بالإضافة إلى المدفوعات الرقمية والتجارة الإلكترونية، فإن عملية إتاحة سلع استهلاكية بشكل رقمى إلى شبكة التجار التابعة للشركة سوف يعزز من اتساع نطاق عمليات الشركة.

وتأسست شركة “طلبية” فى 2020 على يد كل من: كريم ناصف، وعمرو عباس، وخالد حسين، بهدف دمج سوق السلع الاستهلاكية رقمياً فى مصر، ويتيح نموذج “طلبية” الشامل لصغار تجار التجزئة الوصول الفورى إلى كافة احتياجاتهم من منتجات السلع الاستهلاكية من خلال منصة رقمية واحدة.

وقال منير نخلة، الرئيس التنفيذى لشركة “إم إن تى حالا”: “يأتى الدمج مع شركة طلبية كخطوة استراتيجية للشركتين لبناء منصة رقمية شاملة، حيث قامت طلبية بتطوير كتالوج إلكترونى مفصل ومدروس بعناية، ووقعت عقودًا مع أكبر موردى السلع الاستهلاكية، كما استطاعت تنفيذ عملياتها بشكل محترف ومنظم”.

وستعمل “إم إن تى حالا” فى المرحلة المقبلة على مساعدة “طلبية” فى التوسع على الصعيد المحلى، من خلال تسهيل الوصول إلى مئات الآلاف من البائعين وتجار التجزئة بجميع أنحاء الجمهورية، وتمويل مشتريات العملاء، بالاضافة الى دعم الشركة بفريق مكون من 120 مهندسًا تقنيًا، وذلك لدعم عمليات “طلبية” تكنولوجياً.

وقال كريم ناصف، الرئيس التنفيذى لشركة “طلبية”: “متحمسون للوصول أخيرًا إلى مرحلة تنفيذ الصفقة، ونتطلع بشدة لتنمية أعمالنا بالسوق المصرية، حيث يمد لنا هذا التعاون الطاقات البشرية والتكنولوجية والمالية اللازمة لتوسيع نطاق عملياتنا بشكل سريع فى مصر وعبر الحدود”.

وقامت مكاتب VanCampen Liem، ومعتوق وبسيونى والحناوى، وWhite & Case، وVan Doorne بدور المستشار القانونى لصفقة الاستحواذ.

قد يعجبك ايضا