«اتصالات من &e» تدرس أثر ارتفاع تكاليف التشغيل على سعر الخدمة المقدمة

قال أحمد يحيى، الرئيس التنفيذى لقطاع الأفراد فى شركة “اتصالات من &e”، إن الشركة مازالت تدرس أثر الارتفاع فى تكاليف التشغيل على سعر الخدمة المقدمة للعملاء.

وأضاف يحيى، على هامش الملتقى السنوى لشركة اتصالات، أن تذبذب سعر صرف الدولار أثر على توافر المواد الخام وهى أزمة عالمية ظهرت بالأساس فى أزمة نقص الرقائق الإلكترونية.

وأوضح يحيى أن زيادة تكاليف تشغيل الخدمة سيصاحبه بالتبعية زيادة فى استثمارات تطوير الشبكة، مشيرا إلى أن الشركة استطاعت الوفاء بكافة التزاماتها من ناحية الاستيراد خلال العام الحالى ولكن قد لا تكون بنفس كميات الأعوام الماضية.

وأشار إلى أن الترددات الأخيرة التى حصلت عليها الشركة مؤخرا من جهاز تنظيم الاتصالات دخلت فعليا حيز التشغيل وانعكست بالإيجاب على مستوى الخدمة.

وقال إن السوق المصرى لم يصل بعد إلى مرحلة التشبع فى معدلات استخدامات شبكات الاتصالات خاصة وأنه مازال يحتوى على فرص نمو واعدة.

وأضاف أن عدد عملاء شركته بلغ حالياً 30 مليون عميل بنمو كبير عن العام الماضى، مشيرا إلى أن السوق المحلى كبير وهناك فرص متعددة لنمو الشركات.

وأوضح أن التغييرات الأساسية فى العلامة التجارية تم الانتهاء منها فى فروع الشركة بالقاهرة، والشركة تستهدف الانتهاء من تغيير العلامة التجارية فى كافة فروعها المنتشرة فى أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 850 فرعا خلال الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر الجارى.

وأعلنت “اتصالات مصر” فى يونيو الماضى إطلاق “اتصالات من &e” كعلامة تجارية جديدة لتتماشى مع الهوية الجديدة للمجموعة “&e” فى إطار تحول المجموعة إلى مجموعة رائدة عالمياً فى مجال الاستثمار التكنولوجى.

وتم الإعلان عن الهوية الجديدة فى وقت تواصل فيه المجموعة التسريع من عملية التحول الرقمى بهدف تمكين المجتمعات، حيث تواصل “&e” تعزيز ريادتها وتنوع خدماتها فى الأسواق المختلفة من خلال تفعيل فرص الاستحواذ والشراكات الاستراتيجية.

قد يعجبك ايضا