البنك الأهلي الكويتي – مصر يتعاون مع مؤسسة «كلنا مع بعض» لدعم المدارس المجتمعية

يتعاون البنك الأهلي الكويتي – مصر مع مؤسسة كلنا مع بعض لتقديم الدعم المالي لتغطية مصاريف التشغيل لـ 3 فصول فى المرحلة الابتدائية بالمدارس المجتمعية بمحافظة الفيوم .

وتركز إستراتيجية البنك المجتمعية على عدة قطاعات تتمثل في الرعاية الصحية والتعليم وتوفير سبل العيش والأعمار وتنمية المهارات وحماية البيئة وتمكين المرأة والشباب والأطفال في مختلف المحافظات .

ويحرص البنك على التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني لتكاتف الجهود وتوصيل الدعم للفئات الأكثر إحتياجاً في المناطق المستحقة”.

ويتعاون البنك مع مؤسسة كلنا مع بعض لتقديم الدعم لـ 3 مدارس مجتمعية وهي “مدرسة الواحة الجديدة بقرية فانوس – الغرورى ومدرسة أحمد اسماعيل بمنشاة الجمال-الاصلاح ومدرسة محمد ذغبى بقرية الغرق بمركزي طامية وأطسا بمحافظة الفيوم” هذا الدعم يخدم مالايقل عن 95 طالب.

ويتضمن التعاون تحمل مصاريف شراء الأدوات المدرسية ودفع رواتب المعلمين وتدريبهم على أسس التعليم المتطورة، ويتولي مسؤلية المدارس حتى يتمكن الطلاب من الإنتهاء من مرحلة التعليم الابتدائى .

ويُكرسً البنك الأهلى الكويتي – مصر جهوده المستمرة في سبيل تعزيز وترسيخ مكانته الرائدة كمؤسسة مسؤولة وجديرة بالثقة ، و شارك البنك في العديد من المبادرات المجتمعية في مجال مختلفة كالصحة والتعليم والاعمار لدعم الأسر الأكثر احتياجاً ودعم الشباب والأطفال خلال العام الماضي ، ويسعى للتوسع في خطته المجتمعية من خلال تدشين المزيد من المبادرات المجتمعية والتنموية خلال 2023.

 

قد يعجبك ايضا