البنك العربي الإفريقي الدولي يطلق تطبيق الهاتف المحمول

أطلق البنك العربي الإفريقي الدولي “تطبيق الهاتف المحمول” بمميزات عديدة في السوق المصرفي، وذلك ضمن خطة البنك الشاملة لتقديم باقات جديدة من الحلول المصرفية الرقمية وتوفير أحدث الخدمات البنكية بشكل أفضل وأسرع لتلبية كافة احتياجات وتطلعات العملاء لتتماشى مع أسلوب حياتهم المتطور.

ويحرص البنك على وضع خدمة عملائه على رأس أولوياته، كما يقدم خدمات تتجاوب مع احتياجاتهم المختلفة بشكل سريع وذكي كخدمة تسجيل الفواتير لمرة واحدة فقط على التطبيق الذي يقوم بدفعها تلقائيًا كل شهر.

ويعد إطلاق “تطبيق الهاتف المحمول” بهذه الخصائص الجديدة خطوة هامة للبنك نحو عملية التحول الرقمي والتي تشهد ميكنة العديد من الخدمات البنكية والمصرفية، حيث يتمتع التطبيق الذي تم تطويره بشكل كامل داخليًا من قبل فريق عمل مختص بالبنك بعدة مميزات من أهمها أداء المدفوعات الشهرية المختلفة مثل تسديد فواتير شركات الاتصالات، والمرافق والتبرعات الخيرية من خلال تسجيلها مرة واحدة فقط بالتطبيق الذي يقوم بدوره بدفعها شهريًا بشكل تلقائي بدون تدخل من العميل مما يوفر له الوقت والجهد، بالإضافة إلى إمكانية إيقاف بطاقات الخصم أو الائتمان بشكل مؤقت أو دائم وكذلك السماح بمشاركة تفاصيل الحساب عبر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي والمراسلة.

ويتيح التطبيق أيضًا التعامل على الحسابات البنكية بشكل كامل، والبطاقات الائتمانية، والودائع والتمويل، وإتمام عمليات التحويل بين الحسابات داخل وخارج البنك من خلال خطوات بسيطة وبطريقة آمنه ومريحة خلال ثوان معدودة بواسطة مختلف أدوات الدفع الإلكترونية الصادرة من قبل مختلف الجهات.

وقال هيثم المعايرجي، مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة والتحول البنكي بـ البنك العربي الأفريقي الدولي:” يعمل البنك وفق استراتيجيته لتقديم افضل وأحدث الحلول المصرفية التكنولوجية لعملائه والتي يحرص على تقديمها بطريقة سهلة وذكيه بناءً على دراسات دقيقه لمتطلبات العملاء ومعرفة حثيثة لاحتياجاتهم اليومية.

وأوضح أن “تطبيق الهاتف المحمول” الخاص بالبنك يتميز أيضًا بأنه قد تم انشائه بشكل كامل داخليًا من خلال نظام العمل المتكامل ب الDigital Factory مما يسمح لفريق عمل البنك أن يطوره بشكل سريع ودائم يتماشى مع الاحتياجات المتنامية للعملاء ومتطلبات السوق المصرفي وإتاحة الخدمات البنكية لهم في أي وقت ومن أي مكان”.

وأضاف المعايرجي “يعد إطلاق التطبيق الجديد استكمالًا لوعودنا بتحويل جميع الإجراءات والخدمات البنكية إلى خدمات ذكية تساهم في توسيع مظلة التحول الرقمي مما يدعم جهود الشمول المالي وذلك في إطار حرصنا على اتاحة كافة الوسائل التكنولوجية الحديثة، التي من المخطط أن تشمل أيضًا جميع منتجاتنا وخدماتنا لتكون سهلة التنفيذ في أي وقت ومن أي مكان عبر الهواتف الذكية، وذلك من أجل توفير الوقت والجهد على جميع العملاء”.

وأشار علاء القشيري – رئيس قطاع الرقمنة والابتكار:”مع تقدم الحلول الرقمية في العالم وتحديدًا في منطقتنا العربية، أصبح من الضرورة تطوير الحلول الرقمية بشكل عام والمالية بشكل خاص لمواكبة احتياجات العملاء المتصاعدة والمتزامنة مع هذا التطور، ومن هذا المنطلق يعد مشروع البنك للتحول الرقمي الشامل أحد الركائز الأساسية التي يستند عليها في خططه المستقبلية لتقديم الأفضل دائما فيما يتعلق بالخدمات المالية.

وأكد القشيري ان إطلاق تطبيق الهاتف المحمول يعد أحد أكبر المشروعات الخاصة بالبنك والتي تم تنفيذها داخليًا بجهود فريق عمل الـ Digital Factory والذى يعتبر مجرد بداية لإطلاق العديد من القنوات الرقمية التي يتم تطويرها حاليا.

أضاف أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في نطاق إطلاق حزمة مميزة من الخدمات المصرفية المتطورة التي تمنح العملاء إمكانية اجراء المعاملات البنكية المالية وغير مالية بشكل آمن وبسيط دون الحاجة لزيارة أيٍ من فروع البنك. حيث سيتمكن عملاء البنك من خلاله الوصول إلى الخدمات المصرفية المتنوعة عبر الهاتف المحمول باستخدام أحدث التقنيات الرقمية بسهولة وبأعلى درجات الأمان.

يذكر أن البنك العربي الافريقي الدولي يحقق خطوات إيجابية واسعة المدى في مجال التحول الرقمي حيث تم تطوير خدمة الonline Banking والتي سوف يتم استبدالها بالكامل بتطبيق حديث جدا خلال الربع الأخير من هذا العام ليتواكب مع أحدث التطبيقات في هذا المجال علمًا بأن هذا التطبيق أيضًا تم تطويره بالكفاءات الداخلية بالبنك بالكامل وهو النهج الذي ينتهجه البنك العربي الأفريقي الدولي في كل منتجاته وخاصة التكنولوجية فيها.

قد يعجبك ايضا