«الرياض كاسيل» تتعاقد مع «نماء بى إف إم  لإدارة المنشآت» ضمن مشروع «فالوري الثورة»

تعاقدت شركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري مع شركة نماء بى إف إم لإدارة المنشآت، وذلك ضمن خطة الشركة للتعاقد مع كيانات قوية ومميزة بمشروع “فالوري الثورة”.

ووقع التعاقد كل من وسيم طه، المدير التنفيذي لشركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري، والمهندس مصطفى صبحي، المدير التنفيذي لشركة نماء بى إف إم لإدارة المنشآت، وبحضور مسئولي كلا الشركتين.

قال طارق عيد، عضو مجلس إدارة مجموعة الرياض كاسيل الرياض للتطوير العقاري، إن الشركة تخطط لتنفيذ مشروع مميز في كافة تفاصيله، وتستهدف التعاون مع كيانات ناجحة ولها خبرة وسابقة أعمال في مجالها، مؤكدا أن شركة نماء بى إف إم لإدارة المنشآت واحدة من الشركات التي تمتلك خبرة في إدارة مباني الشركات العالمية في مصر.

وتابع أن شركة نماء بى إف إم لإدارة وتشغيل المباني تقوم بإدارة مقرات شركات عالمية متواجدة في مصر، وأثبتت كفاءة على إدارة مشروعات مميزة وزيادة قيمتها، حيث تستهدف شركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري زياده القيمة الاستثمارية للمشروع باعتباره ثروة عقارية مملوكة للشركة وللعملاء المستثمرين به.

وأضاف أن مشروع “فالوري الثورة” سكني فندقي إداري تجاري يقع في أفضل موقع بشارع الثورة الرئيسي مباشرة وبجوار سيتي سنتر ألماظة، ويقع على مساحة 28.800 متر، ويضم وحدات تجارية وإدارية وسكنية فندقية، بالإضافة إلى أنشطة تجارية وترفيهية، وبدأت الشركة في تنفيذ المشرع الشهر الماضي، على أن يتم التسليم خلال 3 سنوات.

ولفت إلى أن هذا هو التعاقد الثاني ضمن مشروع “فالوري الثورة” بعد التعاقد مع مجموعة فنادق كونكورد العالمية لتقديم الخدمات الفندقية والإدارة للأنشطة السكنية للمشروع، بالإضافة إلى تأجير الوحدات الفندقية لعملاء المشروع، كما تستمر الشركة في التعاقد مع كيانات أخرى ضمن المشروع ليتم تسليمه للعملاء في أفضل صورة.

وأكد المهندس مصطفى صبحي، المدير التنفيذي لشركة نماء بى أف إم لإدارة المنشآت، أن التعاون مع شركة كاسيل للتطوير العقاري يعد إضافة قوية لسابقة أعمال الشركة والمشروعات التي تقوم بإدارتها، كما تخطط الشركة للعمل بطريقة مميزة وفريدة تحقق عنصر التميز لمشروع “فالوري الثورة”، ليكون علامة بارزة في منطقته.

وأوضح أن دور شركة نماء بى إف إم سيبدأ منذ مرحلة تخطيط المشروع والإشراف على جدوى الرسومات المقدمة من الاستشارى الضمان كفاءة التشغيل وحجم العائد بحيث يتم مراعاة كافة التفاصيل والعناصر المؤثرة في التشغيل وذلك منذ الخطوة الأولى، مع وضع الآليات التي تضمن تنفيذ سريع بجودة عالية وتكلفة أقل للمشروع، بالإضافة إلى مراعاة معايير الاستدامة والبناء الأخضر في المشروع ليتواكب مع التوجهات العالمية والمحلية في مجال تنفيذ مشروعات مستدامة.

وتابع أن شركته تقوم بوضع الملاحظات على المقترحات مع شركات المقاولات العاملة، مع جذب علامات تجارية للتواجد ضمن المشروع، مع التشغيل والإدارة الذكية للمشروع عقب انتهاء تنفيذه وبدء تشغيله، وتخطط الشركة للتعاقد مع علامات تجارية عالمية لتتواجد ضمن المشروع.

قد يعجبك ايضا