«الرياض مصر» تجهز لإطلاق أول كومباوند سكني لها بمدينة القاهرة الجديدة

أعلن محمد جامع، رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، عن خطة الشركة لإطلاق أول كومباوند سكني للشركة في مدينة القاهرة الجديدة، والذي سيكون مشروعا سكنيا تجاريا مميزا في كافة تفاصيله، مشيرا إلى أن هذا المشروع هو أول ملامح الخطة التوسعية للشركة وانتقالها من تنفيذ عمارات منفصلة إلى كومباوند سكني متكامل.

وأضاف في لقائه ببرنامج الجمهورية الجديدة على قناة النهار مع الإعلامية الدكتورة منى العمدة، أن الشركة بدأت عملها في السوق العقاري منذ 2017 في إطار خطة التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها الدولة وتوافر فرص استثمارية للشركات الجادة، لذا قررت الشركة البدء بالتدريج وتنفيذ عمارات منفصلة وهو ما أكسبها خبرات قوية.

وأشار إلى أن الشركة تحرص في مشروعاتها على أن تتواكب خطة الاستلام مع خطة الدفع ومستوى التشطيب الفاخر، كما تقدم أنظمة سداد تتناسب مع العملاء، كما تهتم بخدمات ما بعد البيع، وهي عوامل أدت لزيادة قاعدة عملاء الشركة واكتساب مصداقية وثقة العملاء في وقت قياسي.

وأكد أن دعم الدولة لأي قطاع اقتصادي يقلل من حجم المخاطرة به ويقضي على أي تحديات، ويحظى السوق العقاري بدعم حكومي قوي، كما أن وجود طلب قوي لكافة الشرائح السكنية يعزز إقبال العملاء على شراء العقارات، لافتا إلى أن الشراء في المراحل الأولى لإطلاق المشروع يحقق أعلى عائد استثماري ومكسبا للعميل.

قد يعجبك ايضا