«المصريين للإسكان» توقع عقود تأجير لمساحات إدارية بقيمة 40 مليون جنيه سنوياً

أعلنت شركة المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، توقيها عقود تأجير لمساحات المبنى الإداري ( B2210) المملوك للشركة بالقرية الذكية.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أنها وقعت عقد لتأجير مساحة 3420 متر مربع بالمبنى لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد مع شركة هوواي للتكولوجيا مصر بقيمة إيجارية تبلغ 21 مليون جنيه سنوياً مع زيادة سنوية 8%.

وأضافت الشركة أنها وقعت كذلك عقدين لتأجير مساحة 4800 متر مربع لمدة 4 سنوات قابلة للتجديد لشرة ترانسكون وورلد وايد – شركة سويدية- بقيمة إيجارية تبلغ 19 مليون جنيه سنوياً مع زيادة سنوية 8%.

وأشارت أنه بذلك بلغت قيمة عقود الإيجار الحالية من الشركتين نحو 40 مليون جنيه سنوياً.

يشار أن المصريين للإسكان والتنمية والتعمير، سجلت صافي ربح بلغ 18.88 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 25.38 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجع إيرادات الشركة خلال تسعة الأشهر الأولى من العام الجاري إلى 56.31 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 58.02 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبالنسبة للقوائم غير المجمعة، تحولت الشركة إلى الخسائر خلال الفترة من العام الجاري لتتكبد 6.81 مليون جنيه خسائر، مقابل أرباح بقيمة 2.65 مليون خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

قد يعجبك ايضا