بعد شريط الأخبار

بنك الاستثمار العربي يعلن توقف بعض خدماته لتحديث أنظمته الإلكترونية

أعلن بنك الاستثمار العربي aiBANK، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن توقف بعض خدماته من عصر غدٍ الخميس وحتى يوم السبت بسبب إجراء تحديث لأنظمته الإلكترونية.

وقال البنك في إعلانه: حرصاً منا على التطوير المستمر؛ سوف يقوم البنك بإجراء تحديث لأنظمة الحاسب الآلي والبنية التحتية الخاصة به من يوم الخميس الموافق 23/6 الساعة 3 عصراً إلى يوم السبت الموافق 25/6 الساعة 3 عصراً.

وقال البنك لعملائه إنه يأسف لعدم قدرتهم على إجراء أي معاملات ببطاقة الخصم المباشر عن طريق الدفع الإلكتروني أو استخدام ماكينات الصراف الآلي فى الوقت المذكور.

وكان «aiBANK» قد أعلن أمس عن نتائج الأعمال للربع الأول من عام 2022، والتي شهدت تحقيق أداء قوي مدفوعًا بالتطورات التي شهدها البنك، ومن بينها عملية إعادة الهيكلة ودخول مستثمرين جدد على خلفية صفقة الاستحواذ التي تمت بنهاية عام 2021، والتي شهدت دخول المجموعة المالية هيرميس القابضة كمساهم رئيسي بالإضافة إلى صندوق مصر السيادي.

ومن ناحية أخرى، قام البنك بزيادة رأس المال ليصل رأس المال المدفوع الى 5 مليارات جنيه مصري، إضافةً إلى تعيين فريق إدارة جديد للبنك، والذي سيقود البنك نحو النمو والتوسع.

قد يعجبك ايضا