بنك التعمير والإسكان يفتتح فرعًا جديدًا بمؤسسة الأهرام

افتتح الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة الأهرام، وحسن غانم، رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، والكاتب الصحفي ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام والأهرام المسائي، والكاتب الصحفي جمال الكشكي رئيس تحرير مجلة الأهرام العربي، والكاتب الصحفي حسين الزناتي رئيس تحرير مجلة علاء الدين، فرع البنك الجديد بمقر المؤسسة بشارع الجلاء وسط القاهرة.

يُعد فرع “الأهرام” إضافة مميزة لشبكة فروع البنك التي تجاوزت الـ 100 فرع، وضمن خطته التوسعية التي في السوق المحلية للوصول لشبكة أكبر من العملاء، وخدمة منطقة وسط القاهرة التي تتسم بأنها مركز تجاري هام.

ورحب عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة “الأهرام”، بمسئولي بنك التعمير والإسكان، مضيفًا أن افتتاح الفرع الجديد يُعد إضافة جديدة لمجمع البنوك بمؤسسة الأهرام، كما يعكس مكانة المؤسسة  العريقة كمركز جذب لكبري المؤسسات المصرفية في مصر.

وأكد أهمية استمرار دور الأهرام التنويري والتنموي والحرص علي تنمية الموارد الاقتصادية لها، مشيرًا إلى نجاح جامعة الأهرام الكندية التي يصل عدد الكليات بها حاليًا إلى تسع، بعد إضافة ثلاث كليات جديدة، بجانب مشروعات المؤسسة الضخمة التي من بينها “نادي الأهرام” الذي سيتم إنشاؤه خلال الفترة المقبلة.

وقال ماجد منير، رئيس تحرير بوابة الأهرام، إن افتتاح فرع بنك التعمير والإسكان سيكون إضافة لمجمع البنوك بمؤسسة الأهرام، كما يخدم الخطة الاستثمارية الواعدة للمؤسسة التي تمثل كيانا اقتصاديا بعدد الشركات التابعة لها، بجانب دورها كمنبر إعلامي عريق.

وأشاد بتحول بنك التعمير والإسكان إلى بنك تجاري شامل يقدم جميع الخدمات المصرفية، ودوره في دعم الاقتصاد المصري في القطاعات كافة خاصة القطاع العقاري أحد المحركات الأساسية للنمو الاقتصادي، لافتًا إلى أن الفرع الجديد سيمكن  العاملين بمؤسسة الأهرام والمؤسسات الصحفية القريبة منها من الاستفادة من خدمات البنك المختلفة.

وقال حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، إن اختيار مؤسسة الأهرام لإنشاء أحدث فروع البنك بها هو إضافة متميزة لشبكة فروع البنك بالتواجد في أكبر المؤسسات الصحفية القومية بمصر التي تمارس صرحًا عريقًا يواصل ممارسة دوره في إثراء الفكر العربي، كما تمتلك تاريخا حافلا بالإنجازات، ونشر الوعي الثقافي وتشكيل الرأي العام، حيث تخرج فيها مجموعة كبيرة من الصحفيين والشعراء المتميزين في العالم العربي، وكانت نقطة تحول في تاريخ الصحافة المصرية والعربية.

وأضاف أنه رغم التحديات الاقتصادية التي واجهت الاقتصاد العالمي والمحلي، إلا أن بنك التعمير والإسكان تمكن من الاستمرار في تطبيق خطته التوسعية على المستويين الجغرافي وتطوير الأعمال، إذ ضخ استثمارات كبيرة لتطوير وتحديث البنية التحتية التكنولوجية، مما ساهم في سرعة تنفيذ البنك لخطط التحول الرقمي والانتقال لمرحلة جديدة من تقديم الخدمات الرقمية التنافسية التي عززت من تحسين مستويات وكفاءة الخدمات لتحقيق رضا العملاء.

واشار إلى أن بنك التعمير والإسكان قد تمكن من تحقيق نتائج إيجابية قوية خلال التسعة أشهر الأولي من العام الجاري إذ بلغت صافي أرباح البنك 1.753 مليار جنيه، بنسبة نمو قدرها 22.2%، مضيفاً  أن تلك النتائج تؤكد نجاح البنك في تطبيق إستراتيجية التطوير التي يتبناها بمحاورها الرئيسية بالإضافة إلى تبنيه نموذج أعمال مميزا ومنفردا يستهدف تعزيز أنشطة البنك وخدماته المصرفية، مؤكدًا أن هذا الأداء يعزز المكانة الرائدة التي يحظى بها البنك باعتباره واحداً من أكبر البنوك التجارية الشاملة في السوق المصرفي المصري.

جدير بالذكر، أنه قد تم تجهيز فرع الأهرام وفقاً لأرقى المستويات الهندسية والإنشائية، وبأحدث التقنيات المصرفية التكنولوجية لتقديم خدمات مصرفية تنافسية وبأعلى درجة من الجودة والكفاءة، ويأتي افتتاح هذا الفرع كخطوة إستراتيجية مهمة لتعزيز خطة البنك الطموحة نحو التوسع والانتشار الجغرافي بمختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى زيادة انتشار ماكينات الصراف الآلي لتصل إلى أكثر من 424 ماكينة، والتي تضمن الوصول إلى العملاء أينما كانوا مع استقطاب شرائح جديدة، مع تعزيز تواجد البنك بالقرب من قاعدة عريضة من العملاء سواء مواطنين أو مؤسسات وهيئات أو شركات ، مع تقديم أفضل مستويات الخدمة المصرفية لهم.

قد يعجبك ايضا