بنك مصر و«ماونتن فيو» يوقعان عقد قرض طويل الأجل بقيمة 750 مليون جنيه

وقع بنك مصر عقد قرض طويل الأجل بقيمة 750 مليون جنيه، لصالح شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري لتمويل جزء من التكلفة الاستثمارية لمشروع “ماونتن فيو 4” – بارك واي.

وذكر البنك في بيان، أنه تم توقيع التمويل أمس الأحد، ووقع عليها محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والمهندس عمرو سليمان رئيس مجلس ادارة شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري.

ويهدف القرض لتمويل جزء من التكلفة الاستثمارية لمشروع ماونتن فيو 4، لتسريع وتيرة الإنشاءات بالمشروع، والذي يقع بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 47 فدانًا بإجمالي تكلفة استثمارية 1.1 مليار جنيه.

وأكد محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن القطاع العقاري من ضمن أهم القطاعات المؤثرة في الاقتصاد المصري، وأن بنك مصر يدعمه عبر استحداث طرق عمل مرنة تتلاءم مع طبيعة ومتطلبات السوق، وبما يتفق مع السياسة الائتمانية للبنك مصر، في إطار القوانين واللوائح المنظمة للسوق العقارية.

وقال عمرو سليمان، إن التمويل طويل الأجل يهدف لتنمية أحد أهم مشروعات الشركة التي تحظى بطلب مرتفع بغرب القاهرة، مشيرا إلى تحقيق مشروع ماونتن فيو 4 مبيعات مرتفعة منذ طرحه.

وأضاف أن ماونتن فيو تؤمن بالفرص الاستثمارية التي يتمتع بها القطاع العقاري المصري، ولذا تحرص على تنويع أدوات التمويل بما يسهم في سرعة تنفيذ المشروعات القائمة ودراسة فرص استثمارية جديدة.

قد يعجبك ايضا