«جوميا» تطلق حملة جديدة لتخفيف الأعباء عن المستهلكين

اطلقت جوميا، منصة التجارة الإلكترونية، حملتها الجديدة Jumia Brand Festival وذلك خلال الفترة من 9-18 سبتمبر الحالي بخصومات على مختلف العلامات التجارية العالمية والمحلية مع توفير خدمة التوصيل المجاني لمنتجات جوميا اكسبرس كافة أنحاء الجمهورية، وذلك انطلاقا من دورها الاستراتيجي في توفير السلع والمنتجات المختلفة بأسعار تنافسية.

وأكد كريم أحمد، رئيس قسم التسويق بـ جوميا مصر، أن الحملة تأتي بالشراكة مع GSK،L’Oreal،LC Waikiki،Nivea وDanone بهدف تخفيف العبء عن المواطنين وتوفير كافة المنتجات والعلامات التجارية المشهورة المحلية منها والعالمية بأسعار مخفضة وبجودة عالية من خلال الشراكات التي تعقدها جوميا مع شركاء أعمالها في السوق المصرية.

وتسعى جوميا من خلال عدد من العلامات التجارية إلى توفير منتجات في قطاعات مختلفة أبرزها الأزياء، الجمال والعطور، والسوبرماركت، والهواتف وملحقاتها، الأجهزة المنزلية، أجهزة الكمبيوتر، التليفزيونات والإلكترونيات، ألعاب الأطفال، المستلزمات الرياضية، مستلزمات السيارات، الأدوات المكتبية والعودة للمدارس.

وتقدم جوميا من خلال حملة Jumia Brand Festival عدد من العروض اللحظية واليومية لعملائها في مختلف الفئات بهدف تلبية احتياجاتهم وتوفير تجربة تسوق إلكترونية غير مسبوقة.

كما تتيح لعملائها بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين أنظمة التقسيط والدفع الآجل من خلال التقسيط مع بنك مصر، بنك عودة “فاب مصر”، التجاري وفا بنك، بنك المشرق، بنك الاسكندرية، فاليو، بالإضافة إلى خصم فوري من خلال البنك التجاري الدولي CIB.

وأكد هشام الجابري، رئيس القطاع التجاري لشركة جوميا مصر، أن هدف جوميا الرئيسي من إطلاق المتاجر الرسمية للعلامات التجارية عبر منصتها الإلكترونية، هو زيادة ثقة العميل في المنصات الإلكترونية ذات السمعة الطيبة وتقديم حلول وخدمات وتجارب جديدة للعملاء، مشيرا أننا سعداء بالتعاون مع العلامات التجارية المختلفة سواء المحلية والعالمية التي نجحت في تلبية احتياجات العملاء في كل القطاعات والفئات.

قد يعجبك ايضا