شركة «Anchor Developments» تطلق باكورة مشروعاتها «ريفولي» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 3 مليارات جنيه

شركة «Anchor Developments» تطلق باكورة مشروعاتها «ريفولي» ضمن خطتها لاستثمار 10 مليارات جنيه خلال عامين

عمرو علي: الخبرة الممتدة والتعاون مع شركاء نجاح أقوياء وقوة الموقف المالي علامات تعزز المزايا التنافسية للمشروع بالعاصمة الإدارية

حسين أسعد: نخطط لوضع تصميم هندسي استثنائي يناسب موقع المشروع وتميز مكوناته الداخلية

محمد راشد: الإدارة الذكية للمشروعات التجارية تتطلب العمل في المراحل الأولية لتنفيذ مشروع متكامل

بخطة استثمارية طموحة بقيمة 10 مليارات جنيه خلال عامين، أطلقت شركة «Anchor Developments» باكورة استثماراتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع “ريفولي” باستثمارات تبلغ 3 مليارات جنيه، كما تعاقدت الشركة مع عدد من شركاء النجاح المميزين لتنفيذ مشروع فريد ومختلف بالعاصمة الإدارية.

قال المهندس عمرو علي، رئيس مجلس إدارة شركة Anchor Developments، إن الشركة تابعة لكيان قوي يمتلك خبرة تصل إلى 30 عامًا في مجال الإنشاءات والمقاولات، وهي شركة الصرح القابضة، وقررت الشركة الاستفادة من هذه الخبرة والتوجه للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة نظرًا لأهميتها كمشروع قومي واستثماري واعد.

وأضاف  أن الشركة تقوم بتنفيذ المشروع ضمن المنطقة الخدمية بمشروع “بلوفير” المملوك للشركة السعودية المصرية للتعمير بالعاصمة الإدارية، ويقع مشروع “ريفولي” على مساحة 10815 مترًا، ويتم البناء على مساحة 30% فقط من الأرض، موضحا أن المشروع عبارة عن ستريب مول بارتفاع أرضي ودورين تجاري وإداري.

وأكد  الدكتور هادى فتحى المدير التنفيذى لشركة Anchor Developments، أن الشركة حاصلة على القرار الوزاري لكافة الموافقات والتراخيص اللازمه للتنفيذ، ومن المخطط التسليم في يونيو 2025، وتتميز الشركة بوجود خبرة طويلة في مجال الإنشاءات، وتعاونها مع شركاء نجاح أقوياء، مع قوة الموقف المالي الذي يجعلها تعتمد على التمويل الذاتي بنسبة كبيرة، وكلها عناصر تبشر بمشروع مختلف ومميز في كافة تفاصيله.

وأضاف، أنه من المخطط طرح نسبة من الجزء التجاري بالمشروع للبيع ولكن بعد تسكين العلامات التجارية بهذه النسبة، ليتم بيع الوحدات بالعلامات التجارية، وهو ما يفيد الشركة في الحفاظ على مستوى معين من الجودة بالمشروع، ويضمن عدم تغير هذه العلامات بحسب الأهواء الفردية.

قال الدكتور عماد حمزة رئيس القطاع التجاري بشركة   Anchor Developmentsإن الشركة تقدم أنظمة سداد مرنة للعملاء تدعم قدراتهم الشرائية، وتدعم قوة الموقف المالي للمشروع، وتصل فترات السداد للعملاء إلى 8 سنوات، كما تم توقيع مذكرة تفاهم تتضمن تواجد 6 علامات تجارية في المشروع، وهو تعاون حصري مع هذه العلامات والتي تتواجد لأول مرة في العاصمة الإدارية الجديدة.

ولفت إلى أن مشروع “ريفولي” هو المشروع الأول من 3 قطع تقوم الشركة بتطويرها ضمن الجزء الخدمي بمشروع “بلوفير” بإجمالي مساحة 26275 مترًا، وتخطط الشركة لتنفيذ مشروعات متعددة الاستخدامات عليها، مع مراعاة عناصر الاختلاف في كل مشروع.

وأوضح أنه تم توقيع اتفاقيات تعاون لمشروع “ريفولي” مع كل من الشركة السعودية المصرية للتعمير، ومداد مهندسون استشاريون وMRB لإدارة المشروعات، ضمن المشروع، وكلها كيانات قوية تمتلك سابقة أعمال وخبرة في تخصصاتها المختلفة، وهو ما يعزز الاستفادة من المزايا التي يتمتع بها مشروع “ريفولي”.

ووقع التعاقد كل من المهندس عمرو علي، رئيس مجلس إدارة شركة Anchor Developments، والمهندس محمد عبدالحافظ، رئيس القطاع التجارى بالشركة السعودية المصرية للتعمير، والمهندس حسين أسعد، رئيس مجلس إدارة شركة مداد مهندسون استشاريون، والمهندس محمد راشد، رئيس مجلس إدارة شركة MRB لإدارة المشروعات.

وقال المهندس حسين أسعد، رئيس مجلس إدارة شركة مداد مهندسون استشاريون، إن التعاون مع شركة Anchor Developments   يضيف الكثير لسابقة أعمال شركة مداد، ويحقق التكامل في الخبرات معها.

وأشار إلى أن شركة مداد ستقوم بتنفيذ التصميم المعماري والإنشائي للمشروع، بالإضافة إلى الإشراف على أعمال البناء، حيث سيتم التعاون مع كافة الأطراف العاملة بالمشروع لوضع تصميم استثنائي يراعي معايير الاستدامة وتوفير الطاقة، كما يراعي عناصر التشغيل الآمن والسليم للمشروع.

وتابع المهندس محمد راشد، رئيس مجلس إدارة شركة MRB لإدارة المشروعات، إن الإدارة الذكية لأي مشروع عقب تشغيله تتطلب العمل ضمن المراحل الأولية للمشروع، وذلك لتقديم استشارات خاصة بالتشغيل والتي تراعي عناصر محددة لضمان تنفيذ مشروع متكامل.

وأضاف أن الشركة تقوم بوضع خطة توزيع الأنشطة داخل الجزء التجاري بالمشروع، ووضع خطة للتسكين والتأجير، وخطة لإدارة المشروع، مع وضع دليل للتشغيل، مؤكدا أن شركته تسعى لتحقيق منظومة إدارية متكاملة ناجحة تلبي احتياجات المطور وتضمن تجربة فريدة لزائري المشروع.

قد يعجبك ايضا