شركة Just Development تنجح في تسويق 90% من مشروع Legacy بالعاصمة الإدارية الجديدة

نجحت شركة Just Development في تسويق 90% من مشروعها الرائد Legacy بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال أسامة جمعة، رئيس مجلس إدارة شركة Just Development، إن مشروع Legacy، شهد استحسانا من العملاء منذ اليوم الأول للطرح لما يتميز به المشروع من تصميم عصري وموقع فريد، وما يقدمه من خدمات غير مسبوقة تجعله قادرا على المنافسة.

ويقام مشروع «Legacy» على مساحة 3 آلاف متر مربع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية، بارتفاع أرضى و10 طوابق بأنشطة تجارية وطبية وإدارية، وتقدر مساحة الدور بنحو 900 متر مربع، باستثمارات 500 مليون جنيه.

وأضاف جمعة أن المشروع 170 وحدة إدارية بمساحات تبدأ من 30 مترا مربعا، و35 وحدة تجارية بمساحات تبدأ من 20 مترا مربعا، لافتا إلى أنه من المقرر الانتهاء من المشروع خلال عام 2024، وتم التعاقد مع شركة “رتش موند” المصرية الأمريكية لإدارة المشروع.

ويعول جمعة على الربع الأخير من العام الجاري والربع الأول من العام المقبل في مبيعات القطاع العقاري، مؤكدا أن تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية بدأت تتراجع وظهر ذلك في تقارير المؤسسات الدولية والتي أكدت تراجع أسعار الغذاء عالميا ما يعد مؤشرا إيجابيا على باقي القطاعات، خاصة في ظل المؤشرات الإيجابية لسلاسل الإمداد.

وأكد أن التقارير الإيجابية تؤثر على كفاءة الأسواق وتشجع المستثمرين على استئناف أنشطتهم، التي تضرر بعضها وأرجئ الآخر لحين انتهاء حالة عدم اليقين.

لافتا إلى أن الأزمات الاقتصادية تثبت ثقة العملاء في القطاع العقاري وقدرته على الاستمرار، خاصة وأنه دائما يكون الملاذ الآمن الحقيقي، بعدما تعرض الذهب لهزات متكررة في الفترة الأخيرة.

قد يعجبك ايضا