بعد شريط الأخبار

غرفة القاهرة التجارية تنظم مسابقة لتشجيع أصحاب الحرف اليدوية

نظمت غرفة القاهرة التجارية، برئاسة إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، عن طريق لجنة المرأة التي تترأسها ليلي البيلي، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة، مسابقة لتشجيع أصحاب الحرف اليدوية الذين شاركوا في الورش التدريبية التي تنظمها لجنة المرأة بالغرفة.

وشارك في المسابقة شريف يحيي، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية، وعدد من أعضاء الشعبة لتقييم المنتجات الجلدية التي صنعها أصحاب هذه الحرف لاختيار المنتجات التي تفوز بالمركز الأول والثاني والثالث من بين 10 متسابقات.

وقالت البيلي إن المسابقة تشجيعية لأصحاب الحرف اليدوية لمساندتهن ودعمهن بالشكل الذي يجعلهن يتوسعن في منتجاتهن وهذا ضمن خطة اللجنة لدعم أصحاب الحرف اليدوية من الجنسين.

وأشارت إلى الدعم الكبير الذي تحظى به اللجنة من قبل رئيس غرفة القاهرة التجارية، للقيام بدورها بشكل قوي يساند كل أصحاب الحرف اليدوية.

ووجهت الشكر لرئيس الغرفة على مواصلة دعمه ومساندته التي تجعل اللجنة تواصل عملها بقوة.

كما وجهت البيلي الشكر لكل المشاركين من شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية وكذلك لكل من شارك في المسابقة من أصحاب الحرف اليدوية.

واختارت لجنة التقييم المشكلة من شعبة الأحذية والمنتجات الجلدية، شريف يحيى رئيسًا، وعضوية كل من كريم ملوك، وإيمان سلطان، وخليفة هاشم، وعمرو حسن، حيث اختارت اللجنة ثلاثة فائزات وهن، حنان العزب، ومرفانا عبد الجواد، ونسرين حسن، وتم تكريمهن.

 

 

قد يعجبك ايضا