فندق بارون ريزوت يستضيف جون ورئيس بروندي ورئيس المجلس الرئاسي الليبي

استضاف فندق بارون ريزوت شرم الشيخ، كلا من جون كيري ممثل الرئيس الامريكي لشؤون المناخ، والرئيس البوروندي إيفاريست ندايشيميي، ومحمد يوسف المنفي، رئيس المجلس الرئاسي الليبي، خلال زيارتهم لشرم الشيخ لحضور فعاليات مؤتمر قمة المناخ COP27، وكان في استقبالهم أحمد خالد المدير العام الاقليمي لفنادق البارون، وعبدالحميد أحمد مدير عام بارون ريزورت شرم الشيخ، وأشاد الضيوف بالخدمة المميزة ومستوى الفندق الذي يعتبر أحد أهم وأكبر المنتجعات في مدينة شرم الشيخ.

وتعد فنادق ومنتجعات البارون هي من أقدم وأعرق سلسلة الفنادق المستقلة في مصر تعمل منذ عام 1980، وتم تصميم كل فندق ومنتجع فخم لتعزيز كل جانب من جوانب تجربة الضيف من خلال عكس المواقع والثقافة والوصول إلى أقصى قدر من الرضا للضيوف المسافرين لأغراض العمل والترفيه على حد سواء.

قصر البارون سهل حشيش

يقع “قصر البارون” بشكل جميل ومثالي في قلب خليج سهل حشيش، الوجهة الواعدة الجديدة التي تبلغ مساحتها 41 مليون متر مربع ، والتي تبعد 17 كيلومترًا فقط جنوب مطار الغردقة الدولي.

“منتجع قصر البارون” سهل حشيش ، فندق فاخر من ستة نجوم ، ملاذ منعزل منعزل ، معلم لا تشوبه شائبة على مساحة 100000 متر مربع على ساحل الجنة الأسطورية للغوص والغطس بمياه البحر الأحمر ، 80.000 متر مربع (80٪ من إجمالي مساحة الأرض) التي يشغلها مزيج من المناظر الطبيعية الفاتنة المحاطة بأشجار النخيل الضخمة والنباتات دائمة الخضرة.

منتجع بارون شرم:

يقع منتجع بارون شرم الشيخ الفاخر من فئة الخمس نجوم في موقع مهيب في منطقة المنتزة ، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من المطار ويواجه مضيق تيران ، مع أكثر من 600 متر من الشاطئ الرملي الأبيض الحريري الخاص، وتشغل المساحة المبنية لهذا المنتجع الأنيق والأنيق 18٪ فقط من إجمالي 100000 متر مربع من الأراضي ، وتهيمن عليها المناظر الطبيعية الخضراء السماوية وتغمرها الممرات. يضم 357 غرفة وجناحًا فسيحًا ومفروشًا بشكل فاخر مع شرفات / شرفات خاصة ، حيث يطل 80٪ منها على البحر الأحمر وبانوراما المنتجع.

تم تصميم منتجع بارون شرم الشيخ الحائز على جائزة بمرافق كاملة للاسترخاء والاستمتاع العائلي ، وهو مثالي لأي نوع من أنواع الترفيه. سواء إذا كان الزوجان يبحثان عن ملاذ أو إجازة عائلية ممتعة أو لأغراض العمل ، يوفر الإقامة على أساس المبيت والإفطار ، ووجبة إقامة مع وجبتي طعام ، وعلى أساس Premium All Inclusive.

13 منفذًا تشمل على سبيل المثال لا الحصر المأكولات العالمية والمطاعم الإيطالية والهندية والمصرية. إضافة إلى مقهى الشيشة والبارات والعشاء البدوي.

فندق البارون هليوبوليس ، القاهرة

فندق على طراز البوتيك للأعمال والشركات والترفيه ، يطل على قصر البارون إمبان التاريخي البانورامي الشهير الذي تم بناؤه عام 1911 ويقع على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من القصر. تحتوي الفنادق على 186 غرفة وجناحًا عصريًا مؤثثًا بأناقة ، بما في ذلك الغرف التنفيذية والغرف العائلية والأجنحة جونيور والتنفيذية والجناح الملكي / الرئاسي، هناك 8 منافذ بما في ذلك المطاعم والمقاهي والبارات ومتجر المعجنات الشهير وديسكو

قد يعجبك ايضا