كريم عوض: نحتفل بمرور 40 عامًا من الإنجازات والنجاحات وملتزمون بتقديم أفضل مستوى من خدمة العملاء

ياسر جمعه

أكد كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، خلال فعاليات الجلسة الافتتاحية للدورة السنوية السابعة عشر للمؤتمر الاستثماري ‹‹EFG Hermes One-on-One›› والتي تسلط الضوء على آراء المستثمرين بشأن الأسواق الناشئة والمبتدئة، أن المجموعة تحتفل بمرور 40 عامًا من الإنجازات والنجاحات المتواصلة والتطورات الهامة خلال العام الجاري، وتجدد التزامها بتقديم أفضل مستوى من خدمة العملاء، وعلى رأسها انعقاد مؤتمر One-on-One.

وتابع عوض، نجحت المجموعة في ترسيخ مكانتها لتصبح أكبر شركة وساطة وأفضل شركة بحوث في المنطقة ومن بين أفضل خمسة بنوك استثمار رائدة في المنطقة والتي نجحت في إتمام العديد من الصفقات في أسواق الأسهم وعمليات الدمج والاستحواذ وترتيب وإصدار الدين في الإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت ومصر على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية. وفي ظل التحديات الراهنة التي تشهدها الساحة منذ عام 2011، حيث نجح فريق العمل بقطاعي إدارة الأصول والاستثمار المباشر (Buy-Side) في تنشيط مجال الاستثمار المباشر في تأسيس شركة المتخصصة في مجال الطاقة المتجددة، فضلًا عن الشراكة مع كبرى مديري صناديق الاستثمار في الأسهم العامة ببورصات المنطقة تحت مظلة قطاع إدارة الأصول بإجمالي قيمة أصول مدارة 3 مليار دولار أمريكي.

ولفت إلي أن المجموعة نجحت في إضافة العديد من أنشطة الإقراض إلى باقة المنتجات والخدمات الفريدة التي تقدمها المجموعة، ومن بينها خدمات البنوك التجارية والشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) والتمويل متناهي الصغر والتخصيم والتأجير وغيرها. ولا تقتصر مساهمة هذه الأنشطة في استقرار أرباح المجموعة في المستقبل بل يتيح لنا الفرصة لتقديم تلك الخدمات في أسواق المنطقة.

وكانت أعمال الدورة السنوية السابعة عشر من المؤتمر الاستثماري ‹‹EFG Hermes One-on-One››   قد انطلقت، بالأمس، بدبي وتستمر حتى 9 مارس 2023، حيث تشهد نسخة العام الجاري مشاركة 179 شركة من 29 دولة من انحاء المنطقة، والذين يعقدون اجتماعات مباشرة مع 561 شخصية من كبار المستثمرين الدوليين من ممثلي المؤسسات المالية.

قد يعجبك ايضا