«نيسان مصر» تفتتح فرعين لمجموعة «الكرنك لتجارة السيارات » في الأقصر وقنا

شريف الدسوقي: نعمل باستمرار على الارتقاء بالخدمات التي نقدمها للعملاء في مصر

احتفلت نيسان مصر، الشركة الوحيدة التي تملك 100% من استثماراتها ومصنعها في السوق المصري، بافتتاح أحدث مركزين متكاملين للخدمات لمجموعة الكرنك لتجارة السيارات في كلاً من الأقصر وقنا، وذلك لتقديم أعلى مستوى من الخدمات الشاملة على أعلى المستويات لعملاء نيسان في منطقة الصعيد.

وحضر الافتتاح، اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بالإضافة إلى مجموعة من كبار مسئولي شركة نيسان مصر، وعلى رأسهم  شريف الدسوقي، العضو المنتدب للشركة، وعبد الناصر بدران، رئيس مجلس إدارة مجموعة الكرنك.

ويقدم مركز الكرنك الجديد بمحافظة قنا، خدمات شاملة لعملاء نيسان تتضمن خدمة مبيعات السيارات للأفراد  والشركات و الهيئات، وخدمة الصيانة والضمان و خدمات ما بعد البيع،  وبيع قطع غيار السيارات للأفراد والبيع التجاري، هذا بالإضافة لخدمات السمكرة والدهان، وخدمة استلام السيارة من المنزل، بجانب خدمة تقسيط السيارات للعديد من العملاء.

ويقع مركز الكرنك للخدمات المُتكاملة لنيسان على مساحة تبلغ أكثر من 1400 متر، خُصص 300 متر منها للمعرض الذي يتسع لأربعة سيارات، و1100 متر لمركز الصيانة والخدمات الشاملة، بالإضافة إلى مركز خدمات السمكرة والدهان الذي تبلغ مساحته الإجمالية حوالي 2000 متر مربع.

أما بالنسبة لمركز الكرنك في الأقصر، فيقع بأكثر المناطق الحيوية بقلب محافظة الأقصر للتأكيد على توصيل الخدمة المتميزة لكل عملاء الشركة اينما كانوا.

وبهذه المناسبة قال  شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان مصر: “تعمل نيسان مصر  باستمرار على الارتقاء بكل الخدمات التي تقدمها للعملاء في مصر، لتقديم تجارب مميزة وفريدة، وحتى نظل الاختيار الأول لقطاع واسع من العملاء في مختلف محافظات مصر، ونعتز بشراكاتنا مع  مجموعة الكرنك التي تمتد لأكثر من 15 عاماً حيث تعمل الشركة مع نيسان منذ العام 2006، ويوجد لديها الآن 6 مراكز متكاملة لنيسان في صعيد مصر.”

وأضاف العضو المنتدب لنيسان مصر، ” تُعد شبكة موزعي ومراكز خدمات نيسان أحد أهم العوامل في تحقيق الشركة للعديد من الإنجازات في السوق المصري، ويُعد افتتاح مركزي الكرنك في الأقصر وقنا معلماً هاماً في استراتيجية نيسان للتوسع في مختلف أنحاء الجمهورية بما في ذلك منطقة الصعيد بمختلف محافظاتها، حيث نسعى أن نكون الأقرب على الدوام لكل عملائنا، مع العمل الدؤوب للحصول على أعلى مستويات رضاء العملاء عن كافة الخدمات المقدمة”.

ويوجد لدى نيسان مصر  16 موزعاً ومركزاً للخدمة معتمد في مصر موزعة بعناية لتغطي مختلف محافظات مصر، وتقدم خدمات فائقة الجودة لأكبر عدد من عملاء نيسان في السوق المصري، وتعمل الشركة طبقاُ لخطة طموحة للتوسع وزيادة مراكز الخدمة والموزعين لتظل نيسان هي الاختيار الأول في قطاع السيارات في مصر.

قد يعجبك ايضا