بعد شريط الأخبار

ماروتا للتطوير العقاري تشارك فى معرض Next move بطرح جديد بمشروع ماسترو مول

أعلنت شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، المشاركة فى الدورة الجديدة لمعرض Next move العقاري والذي انطلقت فعالياته اليوم الخميس بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات (CICC) بمدينة نصر، ويستمر حتى 28 مايو الجاري.

وصرح طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري، إن المشاركة فى معرض نيكست موف تأتي فى إطار خطط الشركة للمشاركة فى عدد من الفعاليات والمعارض العقارية الكبرى محليا وخارجيا، ودعما لحركة البيع بالسوق العقاري المصري.

وقال طارق خليل إن الشركة تشارك فى النسخة الجديدة للمعرض بحزمة مميزة من وحدات مشروع ماسترو مول، وتقدم للعملاء مجموعة من العروض المميزة والحصرية خلال أيام المعرض.

وأشار إلى طرح خصومات تصل لـ45%، ومقدم يبدأ من ٥% وأنظمة سداد متنوعة تناسب كل تطلعات ورغبات المواطنين تصل إلى ١٠ سنوات.

وأكد على أن المعرض فرصة جيدة للعملاء للشراء واختيار ما يناسبهم والاستفادة من العروض التى تقدمها الشركات خلال أيام المعرض، لافتا إلى أن مشروعات العاصمة الإدارية تتصدر حركة الطلب بالسوق المصري فى ظل الطفرة الإنشائية والتطور الكبير الذي تشهده.

ومن جانبه، قال أيمن الغفير إن الشركة حريصة دائما على تقديم الأفضل لعملائها، وتشارك فى معرض نيكست موف باعتباره أحد أقوى المعارض محليا وخارجيا، ويلقى إقبال كبير من العملاء .

وأضاف أن مشروع “ماسترو مول” على مساحة ٥٢٥٠ متر، باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه، والمساحة الانشائية للمشروع تصل لـ 19 ألف متر   تشمل 2 بدروم ودور أرضي وخمسة أدوار متكررة

و”ماسترو مول” يضم أكبر منطقة مخصصة لفود كورت بها أرقى المطاعم والكافيهات كما يضم منطقة مخصصة للأطفال والأنشطة الترفيهية، وتكييفات مركزية تغطي جميع أنحاء المول وأنظمة إطفاء متطورة وأنظمة تحكم فى الإضاءة، ومساحات خضراء موزعة بشكل هندسي مميز.

وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .

وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

قد يعجبك ايضا