«ماريدايف» تحصل على الموافقة النهائية من البنوك الدائنة لإعادة هيكلة القروض

أعلنت شركة الخدمات الملاحية والبترولية ماريدايف، حصولها على الموافقة النهائية من البنوك الدائنة لإعادة هيكلة الأرصدة القائمة للقروض الممنوحة للشركة بما يتماشى مع موقف السيولة الحالية والمستقبلية للشركة.

وقالت الشركة، في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، إنها قامت بالتوقيع على عقود إعادة هيكلة الأرصدة القائمة للقروض الممنوحة من البنوك الدائنة .

يشار أن الخدمات الملاحية والبترولية – ماريديف، حققت خسائر بلغت 16 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل خسائر بلغت 32.27 مليون دولار في النصف المقارن، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 46.33 مليون دولار، مقابل إيرادات بلغت 67.19 مليون دولار في النصف المقارن.

وكانت القوائم المالية المستقلة لشركة الخدمات الملاحية والبترولية – ماريديف، أظهرت تحقيق الشركة خسائر بلغت 7.32 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل خسائر بلغت 16.76 مليون دولار في النصف المقارن من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات نشاط الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 23.09 مليون دولار، مقابل إيرادات بلغت 20.77 مليون دولار في النصف المقارن.

قد يعجبك ايضا