منصة مصرية ناشئة متخصصة بتكنولوجيا الطعام تجمع 600 ألف دولار في جولة تمويلية

أعلنت منصة Brotinni المصرية الناشئة المتخصصة في مجال حلول تكنولوجيا الطعام، نجاحها في الحصول على 600 ألف دولار في أولى جولاتها التمويلية بقيادة صندوق Innlife الاستثماري.

وتأسست منصة “بروتيني” عام 2020 بواسطة رائدة الأعمال المصرية داليا أبو عمر، حيث تقدم خدماتها لأول مرة في الشرق الأوسط وإفريقيا من حيث فكرة ربط التكنولوجيا لإدارة مجازر اللحوم والدواجن الطازجةـ بحسب بيان صحفي.

وأكدت داليا أبو عمر، أن الشركة تخطط لزيادة مساحات التخزين لتلبية احتياجات قطاع أوسع من العملاء المحتملين، بجانب عرض منتجات بروتينية أخرى.

وتقدم بروتيني خدماتها للعملاء من خلال الموقع الإلكتروني لـ Brotinni أو عبر التطبيق الذكي للهواتف المحمولة بجانب إمكانية الحصول على منتجات بروتيني من خلال العديد من منصات طلب البقالة أونلاين.

واختتمت داليا أبو عمر حديثها قائلة: “شهد قطاع توصيل المواد الغذائية والبقالة المحلية نموًا هائلاً على مدار السنوات القليلة الماضية؛ ومع ذلك لم يكتسب قطاع توصيل اللحوم والدواجن الاهتمام الكافي، لذلك نعتزم من خلال Brotinni تشكيل مستقبل قطاع اللحوم والدواجن من خلال التحكم التقني في كافة عناصر المنظومة من خلال التحكم الكامل في عمليات التوريد والإنتاج والتبريد والتغليف والتوصيل”.

قد يعجبك ايضا