نحو مليار جنيه.. حجم مبيعات «دابر مصر» خلال العام الماضي

قال روهيت جايسوال، الرئيس التنفيذي لشركة دابر مصر، إن مبيعات الشركة في مصر بلغت العام الماضي نحو مليار جنيه، موضحا أن الشركة تسعى لمضاعفتها خلال الفترة المقبلة.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة اليوم، أن السوق المصرية تعد من الاسواق الهامة للشركة الأم، حيث تمثل حوالي 28% من حجم السوق الكلي للشركة حتى الآن.

وأشار جايسوال إلى أن الشركة قامت بالبدء في اعمالها بمصر عام 1996، ويعمل به حاليا نحو 600 موظف 99% منها مصريين.

ولفت إلى أن الشركة تسعى خلال المرحلة المقبلة التوسع في طرح منتجات جديدة بالسوق المصرية في مجال منتجات العناية بالأطفال وحديثي الولادة خاصة في ظل كونه سوق واعد نظرا لعدد المواليد السنوي، وكذلك التوسع في مجال المسواك والعناية بالأسنان.

ومن جانبه قال محب قيصر رئيس قطاعي المبيعات والتسويق بالشركة،  إن مبيعات دابر في مصر ارتفعت من 10 مليون جنيه في 2005 إلى مليار جنيه خلال العام الماضي، كما شهدت تضاعف خلال السنوات الاربعة الماضية.

ونوه بأن حجم الطاقة الحالية للمصنع يصل إلى 100 مليون عبوة،  وتستحوذ الشركة على 70% من حجم سوق منتجات العناية بالشعر،  ومركز متقدم في مجال العناية بالأسنان والمسواك،  وتسعى للتوسع في مجال العناية بالبشرة.

في حين ذكر محمود ابو الباشا رئيس قطاع الموارد البشرية والمسئولية المجتمعية، إن الشركة تركز مؤخرا على التحول للأخضر وتقوم بضخ استثمارات كبيرة في ذلك ويتم التعاون مع مركز تحديث الصناعة وجنرال اليكتريك لتنفيذ مشروع لزيادة الانتاجية وتوفير الطاقة، وكذلك تم تنفيذ مشروع لتشغيل الغلايات من الكهرباء للغاز وكذلك تم تحويل كافة العبوات لتسمح بإعادة التدوير

قد يعجبك ايضا