«نخيل للتطوير» تشارك بوحدات مميزة في مشروع «𝐃𝐨𝐮𝐛𝐥𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐓𝐨𝐰𝐞𝐫»

 ضمن معرض «𝐓𝐡𝐞 𝐈𝐧𝐯𝐞𝐬𝐭𝐨𝐫 𝐄𝐱𝐩𝐨» بالرياض

تعتزم شركة نخيل للتطوير العقاري المشاركة بعروض خاصة على وحدات مميزة بمشروع 𝐃𝐨𝐮𝐛𝐥𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐓𝐨𝐰𝐞𝐫، وذلك خلال فعاليات معرض “𝐓𝐡𝐞 𝐈𝐧𝐯𝐞𝐬𝐭𝐨𝐫 𝐄𝐱𝐩𝐨”، والذي ينطلق في الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 10 وحتى 12 نوفمبر المقبل.

قال وسيم عودة، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن الشركة لديها خطة لتسويق مشروعها داخل مصر وخارجها، وذلك بالمشاركة في المعارض القوية التي تحظى بثقة العميل، لافتا إلى أن معرض “𝐓𝐡𝐞 𝐈𝐧𝐯𝐞𝐬𝐭𝐨𝐫 𝐄𝐱𝐩𝐨” ينطلق تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مما يعزز الثقة في المعرض والشركات المتواجدة به.

وأوضح أن تقديم عروض خاصة على المشروعات المشاركة في المعرض يجعل هناك فرصة للعملاء لاقتناصها وخاصة خلال الفترة الراهنة التي يرتفع بها حجم الإقبال على شراء العقار باعتباره ملاذًا آمنًا للاستثمار ووعاءً ادخاريًا قويًا لحفظ قيمة أموال العملاء.

وأشار إلى أن الشركة تقدم خلال مشاركتها بالمعرض عروضا خاصة على مشروع 𝐃𝐨𝐮𝐛𝐥𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐓𝐨𝐰𝐞𝐫، تتضمن مقدم يبدأ من 5% والباقي تقسيط يصل إلى 10 سنوات، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 10% للمصريين المقيمين بالمملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن يحظى المعرض بحجم إقبال قوي نظرا لتوقيت ومكان انطلاقه المميزين.

وأوضح أن مشروع “𝐃𝐨𝐮𝐛𝐥𝐞 𝐓𝐰𝐨 𝐓𝐨𝐰𝐞𝐫” عبارة عن وحدات (تجارية – إدارية -فندقية)، يقع على مساحة إجمالية تبلغ 9 آلاف متر مربع، ويشغل الجزء التجاري الطابقين الأرضي والأول على مساحة 4 آلاف متر للدور بما يمثل حوالي 45% من إجمالي مساحة المشروع.

ونوه إلى أن باقى الأدوار المتكررة على مساحة 1540 مترًا مربعًا لكل دور تمثل 15% من المساحة الإجمالية للمشروع، تحت إشراف شركة تايم لإدارة الفنادق و شركة إي إف إس لإدارة التجاري والإداري ومعمار للاستشارات الهندسية.

قد يعجبك ايضا