«نيو جينيريشن للتطوير» تطلق مشروع «بوتانيكا إن» الفندقي بالعاصمة الإدارية الجديدة 

أطلقت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري مشروع “بوتانيكا إن” وهو مشروع فندقي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتضمن شققا فندقية كاملة الفرش والتشطيب بمزايا تنفيذية وأنظمة سداد مميزة.

قال عاصم فاضل، رئيس مجلس إدارة شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري، إن المشروع عبارة عن مبنيين بارتفاع أرضي و7 أدوار، ويضم الدور الأول في كل مبنى جزء مخصص للاستقبال، وبيزنس سنتر وأسانسير خاص بالجزء الخدمي وآخر خاص بالجزء الفندقي بحيث يتم فصلهما لضمان عنصر الخصوصية بين الجزء الفندقي والجزء الخدمي بالمشروع.

وأضاف أن الدور الأول يتضمن مطاعم مغلقة وأخرى مفتوحة، والدور الثاني يضم نادي رياضي ونادي صحي، وحمام سباحة كبيرا في الدور الثالث في المشروع، وباقي الأدوار مخصصة للشقق الفندقية، موضحا أن مساحات الوحدات تتراوح بين 72 و 103 مترات، ويتم تسليم الشقق مفروشة فندقيًا بالكامل.

وأوضح أن المبنى من الخارج مغطى بالزجاج مما يضمن إضاءة طبيعية للمبنى بالكامل والتي تؤثر إيجاباً على الحالة النفسية للمتواجدين بالمبنى مع الاعتماد على الإضاءة الطبيعية، كما أنه يراعي معايير الاستدامة في المشروع من خلال تقليل استهلاك الطاقة في المبنى، كما أنه يراعي معايير الاستدامة المحددة من قبل شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

وأشار إلى أن كلا المبنيين يضمان 94 وحدة بمساحات متنوعة، ويتم طرح الوحدات بأنظمة سداد متنوعة ومميزة للعملاء، وتم التعاقد مع شركة فرنسية مسئولة عن إدارة المشروع وذلك لضمان أعلى جودة والحفاظ على القيمة الاستثمارية والتشغيلية للوحدات، موضحا أنه سيتم تسليم الوحدات خلال 4 سنوات.

ونوه إلى أن “بوتانيكا إن” هو الجزء الفندقي بمشروع “بوتانيكا” والذي يقع في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 23 فدانا، ويضم 966 وحدة بمساحات متنوعة، بارتفاع أرضي و7 أدوار، ونجحت الشركة في تسويق نحو 80% من المشروع في وقت قياسي اعتمادا على تميز موقعه وتفاصيله.

قد يعجبك ايضا