وزير السياحة: مصر لديها منتجات وأنماط سياحية متنوعة ومتفردة تناسب كافة الأذواق

تحدث وزير السياحة والآثار أحمد عيسى، عن آخر المستجدات والتطورات الإيجابية التي يشهدها قطاع السياحة في مصر، وعرض حجم الحركة السياحية الوافدة إليها.

جاء ذلك خلال مجموعة من اللقاءات الإعلامية عقدها وزير السياحة والآثار مع بعض ممثلي وسائل الإعلام الدولية، على هامش زيارته الحالية للعاصمة البريطانية لندن للمشاركة في فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة WTM2022 والتي انطلقت فعالياتها 7 نوفمبر وتستمر حتى يوم 9 من الشهر الجاري.

وكان أبرز هذه اللقاءات مع جريدة التليجراف، وتراڤيل مول، وناشيونال جيوجرافيك ترافيل وغيرها من وسائل الإعلام البريطانية والدولية.

كما عقد لقاء تليفزيونياً مع مقدم البرامج ريتشارد كويست على قناة سي إن إن CNN العالمية، ولقاء آخر مع المذيع الأمريكي بيتر جرينبرج مذيع شبكة CBS News.

وأشار عيسى خلال هذه اللقاءات إلى أن مصر لديها منتجات وأنماط سياحية متنوعة ومتفردة تناسب كافة الأذواق وتجذب شرائح مختلفة من السائحين حول العالم وتمكنهم من الاستمتاع بتجربة سياحية ثرية وفريدة في المقصد السياحي المصري.

وتطرق للحديث أيضاً عن المتحف المصري الكبير وموعد افتتاحه، والمتحف المصري بالتحرير، وأبرز القطع الأثرية التي سيتم عرضها بهما.

كما تحدث الوزير عن إستراتيجية الوزارة لجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر، وخطط التحرك خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه سيتم إطلاق الحملة الترويجية الدولية قريباً.

وخلال هذا اللقاءات، وجه أحمد عيسى الدعوة للسائحين من كافة دول العالم لزيارة مصر في أقرب وقت للاستمتاع بما لديها من مقومات ومنتجات سياحية فريدة ومتنوعة.

كما تطرق الحديث أيضاً عن الدروس المستفادة من جائحة أزمة فيروس كورونا، وكيف استطاعت مصر أن تتخطى تداعيات هذه الأزمة واستعادة الأرقام السياحية الخاصة بحركة السياحة الوافدة لمصر وتحقيق التعافي منها على الرغم من تراجع الحركة من بعض الأسواق.

قد يعجبك ايضا