«صحارا موتورز» تفتتح أحدث فروعها لتوزيع وخدمة سيارات «جيلى»

افتتحت شركة صحارا موتورز، الموزع الرئيسي لسيارات أبوغالي موتورز، مركزها المتكامل، لخدمة منطقة غرب القاهرة وزايد ومدينة 6 أكتوبر، والذى تم تخصيصه لسيارات “جيلى ” .

و يقع المركز بمحطة الخدمة المتكاملة لـ (OLA – بانورما أكتوبر) والتى تم إنشاءها على مساحة كلية تبلغ 5500 متر مربع وبموقع إستراتيجى بمحور جمال عبد الناصر – بمدينة 6 أكتوبر.

حضر الإفتتاح عابد أبو الخير – رئيس مجلس إدارة صحارا موتورز ، و تامر قطب – المدير التجارى لمجموعة أبو غالى موتورز ، و صبحى منير – مدير عام علامتى سوبارو وجيلى بالمجموعة ، و إيهاب السيد – مدير عمليات خدمات ما بعد البيع بمجموعة أبوغالى للسيارات ،  رضا خضر – مدير خدمات ما بعد البيع جيلي و مدير شبكه الموزعين،  مصطفي عبدالناصر – مدير تطوير شبكه الموزعين (جيلي)، اسامة سويدان – مدير عام صيانه سوبارو ، علاوة على ممثلى الجانب الصينى لمجموعة جيلى العالمية .

هذا، وقد جاء مركز (صحارا موتورز) لسيارات جيلى المتكامل (3 S) على مساحة كلية تبلغ 1000 م2 يشمل  صالة عرض بمساحة داخلية تبلغ 220 متر مربع قادرة على إستيعاب عدد 5 سيارات بالعرض الداخلى ووفق النظم العالمية لمجموعة جيلى للسيارات ، فيما يمكن عرض ما يزيد عن 20 سيارة بمنطقة العرض المكشوف الخارجية ، كما يشمل المركز مخزن ضخم لقطع الغيار بخلاف مركز الخدمة الملحق والقادر على خدمة أكثر من 50 سيارة يومياً مع تقديم كافة خدمات الصيانة الممكنة.

ومن جانبه أشار عابد أبو الخير ، إلى أن هذا المجمع الخدمى المتكامل – والذى يشمل محطة الخدمة والوقود وصالة عرض سيارات جيلى وكذا منفذ بيع المرطبات والمأكولات المبتكر والذى يحمل علامة “HOLY Mart” والخاصة بالشركة أيضاً … قد زادت الإستثمارات الخاصة به عن 120 مليون جنيه ، فيما تم توظيف ما يزيد عن 75 عامل ومهنى وموظف بكامل المشروع (منهم ثلاثون تم تخصيصهم لخدمات سيارات جيلى فقط) وهو الأمر الذى تفخر به المجموعة ، والذى سيكون إستكمالاً لمسيرة توسعات الشركة.

ولفت أبو الخير إلى أنهم بصدد التجهيز لإفتتاح فرعهم القادم بمحور وصلة دهشور – بيفرلى هيلز (زايد 6) ، والذى سيكون بدوره أحد فروع سلاسل الشركة بغرب القاهرة و6 أكتوبر.

من جانبه، أعرب تامر قطب عن مدى سعادته بهذا المشروع الكبير وعلى رأسه مركز سيارات جيلى المتكامل لكل من المبيعات وقطع الغيار وخدمات ما بعد البيع ، والذى يخدم منطقة هامة على خريطة القاهرة الكبرى وبالتحديد بغرب القاهرة لكل من زايد و6 أكتوبر ، وهو الأمر الذى يعزز من العلاقة التاريخية الممتدة بين كل من مجموعة أبو غالى وصحارا موتورز.

و أشار قطب إلى أن من أهم أسباب نتائج إرتفاع أسعار سيارات جيلى (أوكافانجو) كان من خلال قرار وزارة المالية الأخير برفع هامش جمارك السيارات على الفئات المعززة كهربائياً على محركاتها ذات الإحتراق التقليددى (Mild hybrid) بنسبة 5% إضافية (من 30% إلى 35% على السيارات ما دون سعة الـ 1.6 ذات المنشأ غير الأوروبى).

قد يعجبك ايضا