أوتو جميل تشارك بـ”فورد فوكاس” بإحتفالية الأفضل 2021

تستعد شركة أوتو جميل، لتقديم أحدث سياراتها بالسوق المصري “فورد فوكاس” وذلك من خلال مشاركتها بإحتفالية الأفضل 2021 والمزمع إنطلاقها، غدا الاثنين، بأحد فنادق القاهرة الكبري، وتعتبر ذلك العرض هو الأول المادى (Physical) للسيارة رسمياً لجمهور الصحافة والإعلام وكذلك رجال الصناعة والتجارة بقطاع السيارات فى مصر.
وأكد طارق عبد اللطيف – المدير الإقليمى لمجموعة عبد اللطيف جميل (مصر) ” إن إيماننا بأهمية إحتفالية كبيرة مثل الأفضل – Car of the year Egypt السنوية والتى أثبتت وجودها على الساحة خلال السنوات الماضية، هو مادفعنا للمشاركة ورعاية الحدث، علاوة على اهتمامنا الإيجابى بعرض فورد – فوكاس – ليكون أول عرض رسمى لها بعد تقديمها عبر العرض الأليكترونى لجمهور الصحافة والمهتمين بالسوق ، وذلك علاوة لتأكيدنا على النجاح السريع الذى لمسناه من محبى سيارات فورد بتحقيق قوائم حجز ممتدة لتلبية طلبات شراء فوكاس الجديدة”.
وتأتى فوكاس الجديدة ضمن خمسة فئات كما تم تجهيزها بمحرك ثلاثى الأسطوانات سعة 1.5 لتر ، وقادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 120 حصان ، فيما يستطيع هذا المحرك الوصول لأقصى عزم له يبلغ 151 نيوتن . متر.
كما تأتى السيارة مع مجموعة ممتدة من وسائل السلامة ، علاوة على مجموعة كبيرة من التجهيزات الفاخرة فى فئتها والتى تؤكد على إرتفاع مستوى السيارة مقارنة بالجيل السابق ، وهو ما تم دعمه بزيادة مقاييس جسم السيارة لتؤكد المزيد من تناسبها مع العائلات المتوسطة بخلاف محبيها من الشباب.