الزمالك يعلن موقف “أوباما” من التجديد قبل نهاية عقده

قال حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم بنادي الزمالك إن اللجنة تسعى للحفاظ على القوام الأساسي لفريق الكرة بالنادي الأبيض، وتسير المفاوضات مع يوسف إبراهيم “أوباما” بصورة جيدة و هناك تلاقي في وجهات النظر بين الطرفين.

واضاف أوباما أحد كباتن الفريق و ابن من أبناء الزمالك ولا يمكن التفريط فيه خاصة وأنه من الأعمدة الأساسية بالفريق”، والمفاوضاتفي مراحلها المتقدمة و.

واختتم نائب رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم تصريحاته بأنه يوجد أخبار جيدة لجماهير الزمالك في هذا الملف خلال الأيام القادمة وينتهى عقد أوباما مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى.

فيما حدد جهاز فريق الزمالك، السبت المقبل، موعدا لخضوع الثنائى طارق حامد ومحمود علاء، لاعبى الفريق، لمسحة جديدة للكشف عن حالتهما الخاصة بفيروس كورونا، إذا تحسنت حالتهما الصحية حيث ينفذ الثنائى حاليًا البرنامج العلاجى الخاص بهما من أجل التعافى من فيروس كورونا، بعد إيجابية المسحة الخاصة بهما التى خضعوا لها يوم الإثنين الماضى.

وجاءت نتيجة المسحة التى خضع لها محمد عبد السلام، مدافع الزمالك، إيجابية، بعدما حرص الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على خضوع اللاعب لمسحة من أجل الوقوف على حالته بعد إصابته بفيروس كورونا، الأسبوع الماضى، إلا إن المسحة التى خضع لها اللاعب فى الساعات الماضية جاءت إيجابية ليتقرر مواصلة اللاعب للعزل الصحى مع تطبيق بروتوكول العلاج لحين التعافى من فيروس كورونا.

آخر الأخبار