المشرق مصر يطلق التأمين البنكي بالتعاون مع متلايف لتأمينات الحياة

أعلن بنك المشرق مصر وشركة “متلايف لتأمينات الحياة – مصر، عن عقد شراكة لإطلاق برنامج التأمين البنكي المتكامل لمدة 5 سنوات.
وأشار البنك في بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء، إلي أن هذه الشراكة تقدم من خلاله “متلايف” حلول وخطط تأمينية متكاملة لعملاء بنك “المشرق -مصر” في مختلف قنوات التوزيع الجغرافية وعلى مستوى جميع شرائح العملاء، بالإضافة إلى مجموعة الباقات الاستثمارية للتخطيط المالي لمناحي الحياة الأساسية كالتعليم والزواج وخطط التقاعد.

كما تقدم “متلايف” برنامج خاص لعملاء “المشرق الذهبي”، بحيث يتيح للعملاء مرونة تصميم خططهم المستقبلية عن ﻃﺮﻳﻖ اﻹﺧﺘﻴﺎر ﻣﻦ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ واﺳﻌﺔ ﻣﻦ اﻟﺘﻐﻄﻴﺎت اﻻﺿﺎﻓﻴﺔ اﻟﺘﻲ ﺗﺘﻨﺎﺳﺐ ﻣﻊ إﺣﺘﻴﺎﺟﺎﺗهم اﻟﺘﺄﻣﻴﻨﻴﺔ.
وقال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك “المشرق – مصر إن “الشراكة مع متلايف لتأمينات الحياة ستساعدنا على تقديم أفضل الخدمات التي تلائم عملائنا وتفتح لهم مجالًا لتلبية تطلعاتهم المختلفة من خلال هذا البرنامج المتخصص، نستطيع كذلك من خلال تلك الشراكة تطبيق استراتيجيتنا في العمل بتقديم مختلف الخدمات الجديدة وتوفير سبل الراحة لعملائنا، وهو ما نسعى إليه دائم”.
وقال هيثم حماد، نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد لبنك “المشرق مصر” نحن على ثقة تامة من مساهمتنا جنباً إلى جنب مع شركة’ متلايف ‘وخبرتها المحلية والعالمية في قطاع التأمين على الحياة، لتوفير أساس قوي وراسخ لشراكة ناجحة ونؤمن أن هذه الشراكة ستضيف قيمة حقيقية لعملائنا وستساهم في تقديم حلول تأمينية متنوعة تتناسب مع احتياجات جميع عملاء بنك المشرق”.

وأشار البنك يسعي دائمًا إلى تقديم منتجات وخدمات مبتكرة لكافة عملائنا، وفي ظل ما يمر به المجتمع في هذه الفترة الصعبة، يعد التأمين على الحياة من أهم الخدمات التي يبحث عنها العملاء، لذلك كان الحصول على شريك نثق فيه، مثل شركة “متلايف لتأمينات الحياة” باعتبارها واحدة من أكبر شركات التأمين، من أهم أولوياتنا، لتوفير أفضل الخدمات.

وقال هيثم طاهر، العضو المنتدب لشركة “متلايف لتأمينات الحياة”:نسعى من خلال هذه الشراكة إلى التوسع في خدمة شرائح أكثر من العملاء ومساعدتهم لتحقيق تطلعاتهم الادخارية وأهدافهم المالية بأعلى كفاءة وذلك من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات والخطط التأمينية المخصصة والمصممة بعناية.

وقال محب سلوانس، رئيس قطاع التأمين المصرفي لشركة “متلايف لتأمينات الحياة”، على حرص متلايف” على أن تصبح الخيار والشريك الأول للبنوك من خلال تصميم وتطبيق أفضل الخطط التأمينية التي تلائم حاجة العملاء وتلبي تطلعاتهم التأمينية المختلفة في كل بنك على حدى، وتناسبكذلك متطلباتهم التأمينية المختلفة، خاصةً وأن برامج التأمين المصرفية تلعب دورًا كبيرا في إثراء تجربة العملاء وتوفر لهم أفضل الخدمات والمنتجات”.
الجدير بالذكر أنه في ظل الظروف الراهنة بسبب فيروس كوفيد-١٩ الذي انتشر عالميا، تتزايد أهمية البرامج التأمينية ويبرز دورها كأحد الخطط المفضلة لتأمين مستقبل الأسر وتخطي هذه الظروف العصيبة التي تفرض تحديات عديدة على المستوى الصحي والمالي للأفراد والعائلات.

آخر الأخبار