تراجع خسائر «مينا للاستثمار السياحي» بنسبة 17.1% خلال 9 أشهر

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري، خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، تراجع خسائر الشركة بنسبة 17.1 بالمائة، على أساس سنوي.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، إنها سجلت صافي خسارة بلغ 7.69 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 9.28 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة المجمعة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 2.07 مليون جنيه، مقابل 3.3 مليون جنيه إيرادات خلال نفس الفترة من العام الماضي.

كما تراجعت خسائر الشركة في القوائم المالية المستقلة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 2.8 مليون جنيه، مقابل 6.26 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يشار أن مينا للاستثمار السياحي والعقاري،  سجلت صافي خسارة بلغ 5.49 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 6.22 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة المجمعة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 535.08 ألف جنيه بنهاية يونيو، مقابل 2.37 مليون جنيه إيرادات خلال نفس الفترة من العام الماضي.

كما تراجعت خسائر الشركة في القوائم المالية المستقلة للنصف الأول من العام الجاري، حيث تكبدت 2.27 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 4.21 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.