جوميا تستثمر 600 مليون دولار في أسواق أفريقيا خلال 2021

كشف هشام صفوت رئيس شركة جوميا مصر لخدمات التجارة الإلكترونية ، عن قرار الشركة العالمية ضخ استثمارات جديدة مع بداية العام الجاري بـ 600 مليون دولار في أسواق القارة الأفريقية ومن بينها مصر .

وقال صفوت أن جوميا مصر تستهدف التركيز علي الاستثمار في مجال المدفوعات الرقمية والخدمات الإلكترونية ومنصة جوميا مول ومنصة طلب الطعام اونلاين جوميا فوود .

من جانبه توقع حسين وهدان، رئيس قطاع التخطيط في شركة جوميا مصر لخدمات التجارة الإلكترونية، زيادة عدد زيارات منصة جوميا خلال عيد ميلادها التاسع بنسبة 50% مقارنة بالعام الماضي .

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم الأحد، أعلن وهدان إنطلاق ماراثون الاحتفال بمرور 9 سنوات علي عمل جوميا بمصر بدءاً من غداً وحتي 4 يوليو المقبل بمشاركة نحو 5 آلاف عارض و200 ألف منتج ، بالإضافة إلي 18 علامة تجارية محلية وعالمية منها أوبو ونوكيا وديفاكتو وأمريكان إيجل وبراون وديتول ودايس .

واضاف أن العام الحالي شهد توقيع اتفاق بين جوميا وشركة اوبو العالمية لتصبح الأولي هي المتجر الالكتروني الرسمي لاوبو علي شبكة الإنترنت ، منوها أن كل يوم من الحملة سيشهد طرح عروض علي منتجات بعينها مثل منتجات الأغذية والمطبخ .

آخر الأخبار