“جوميا” تطلق برنامج العضوية الشهير Jumia Primo لعملائها في مصر

كشفت جوميا، أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في إفريقيا، عن إطلاق برنامج Jumia Primo للعملاء والمخصص لمحبي التسوق عبر الإنترنت، حيث يتيح هذا البرنامج للمشتركين الوصول إلى أفضل مجموعة من الخدمات والعروض المخصصة لمحبي التسوق.
يأتي ذلك في إطار استعداداتها لمهرجان التخفيضات والعروض Jumia BlackFriday والذي تطلقه الشركة سنويًا في نوفمبر من كل عام.

ويعد Jumia Primo فرصة للعملاء للتوفير عن طريق خصم تكاليف توصيل المنتجات للمشتركين كما توفر جوميا بريمو للمشتركين توصيل مجاني غير محدود للمنتجات والاستفادة من نظام المكافآت، ويتضمن الإشتراك في خدمة بريمو ثلاث باقات رئيسية للعضوية، الأولى لمدة ثلاثة أشهر والثانية لمدة ستة أشهر والثالثة لمدة عام، كما يمنح العملاء المشتركين في جوميا بريمو توصيل مجاني على طلبات جوميا فوود، كما يتمتع ايضا عملاء جوميا بريمو بخصومات حصرية على الفئات المفضلة.

وقال هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لـ جوميا مصر: “مهمتنا الأساسية في جوميا هي توفير الوقت والمال لعملائنا ، ويسعدنا إطلاق Jumia Primo للسماح لعملائنا بتقديم الطلبات التي يريدونها دون دفع أي رسوم توصيل بحيث تصلهم المنتجات بدون رسوم توصيل بالإضافة إلى ذلك يحصل أعضاء Primo على وصول حصري إلى أفضل تجربة على جوميا، مع توفير كبير في كل مرة يتسوقون فيها “.

أضاف أننا منذ اليوم الأول لعملنا في السوق المصرية ونضع العميل محط اهتمامنا ونسعى إلى اسعاده وتوفير كافة احتياجاته من خلال تجربة تسوق جديدة .

يذكر أن Jumia Primo، الذي تم إطلاقه في نيجيريا في يونيو 2019، هو برنامج عضوية يتيح الوصول إلى مجموعة من الخدمات والعروض الرقمية من جوميا وشركائها، كما أن هذا البرنامج مصمم خصيصًا للمتسوقين الدائمين، حيث يلغي تطبيق Jumia Primo رسوم التوصيل، لذلك يحقق الأعضاء مدخرات في كل مرة يقدمون فيها طلبًا.

ويتضمن البرنامج الشهير القائم على الإشتراك في مرحلته الأخيرة مجموعة من المزايا؛ توصيل مجاني على منتجات جوميا إكسبريس، توصيل مجاني على طلبات جوميا على الأطعمة، وصول حصري مسبقًا إلى أفضل الصفقات بالإضافة إلى خصومات الشركاء على العلامات التجارية المختارة.