«سوق دوت كوم» تجتمع مع تنظيم الاتصالات لضبط التسوق الإلكتروني

عقدت شركة سوق دوت كوم اجتماعاً مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لبحث آليات وضوابط بيع أجهزة الاتصالات في السوق المصري عبر منصتها الالكترونية وجاء ذلك ايماناً من الشركة بالدور الفعال الذي يلعبه الجهاز لمنع تداول الأجهزة الغير مطابقة للمواصفات العالمية التي تؤثر على جودة خدمات الاتصالات.

وأكد المهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز خلال الاجتماع أن الجهاز يعمل على الدعم الكامل لاستراتيجية التحول الرقمي والحفاظ على حقوق المستخدمين وضمان جودة الخدمات المقدمة إليهم.

كما أعرب الجمل عن تقديره للمبادرة التي قامت بها الشركة للوقوف على الاليات والأطر التنظيمية المتعلقة بتداول أجهزة الاتصالات على منصتها.

وقد أعرب عمر الصاحي المدير التنفيذي للشركة عن اعتزازه بالدور الرائد الذي يقوم به الجهاز والسعي المشترك نحو تحقيق أفضل خدمة للمستهلك في جمهورية مصر العربية وإعلاء حجم وثقة المشتري في التجارة الإلكترونية في جمهورية مصر العربية وأن هذا التعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بصفته الجهة المختصة بتنظيم مرفق الاتصالات في جمهورية مصر العربية يمثل ركيزة وخطوة ايجابية لهذه الأهداف.

ويأتي الاجتماع في ضوء حرص الشركة علي الاستمرار في حظر تداول الأجهزة غير المطابقة للمواصفات والمعاير القياسية على منصتها الالكترونية وبالأخص أجهزة مقويات شبكات المحمول والتي تؤثر سلباً على جودة شبكات المحمول في السوق المصري.

حضر الاجتماع المهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات و عمر الصاحى المدير التنفيذي لشركة دوت كوم واليكسندر بولس المستشار القانوني لشركة سوق دوت كوم.