“شاومي” تطلق أحدث هواتفها العالمية بالسوق المصرية

أطلقت شاومى هواتفها الجديدة إلكترونيا من خلال مواقع التواصل الاجتماعى التزاما بمبدأ السلامة الصحية والتباعد الاجتماعي وحرصا على سلامة محبيها وفريق العمل بها في ظل الظروف الخاصة التي نعيشها حاليا.

وتسعي شركة شاومي العالمية كعادتها أن تطلق افضل أجهزة الهواتف المحمولة بأحدث مواصفات وافضل سعر، بما يجعل العميل هو الواجهه التسويقية للشركة من خلال تجربة الهاتف المميزة.

و قد تم إطلاق هاتفي‏Mi 10 وايضا هاتف‏Redmi Note 9S كإثنين من أفضل الهواتف الذكية في الفئات السعرية المختلفه في مصر.

واكد علاء رمضان، رئيس قطاع التسويق بشركة شاومي مصر، أنه فى إطار سعى شاومي الدائم إلى تغيير الخريطة التسعيرية لسوق الهواتف الذكية في مصر ، فإننا تعهدنا بتقديم هواتف هى الأعلى فى المواصفات والأفضل فى الأسعار بفارق كبير عن أقرب المنافسين وايضا بجانب تقديم هدايا قيمة مع الهواتف الجديدة فى فترة الإطلاق .

أضاف رمضان، منذ اليوم الأول لتواجد هواتف شاومي في مصر ، أستطاعت أن تجبر باقى شركات الهواتف المحمولة علي تغيير سياستها التسعيرية ، لتتمكن من منافسة أسعار هواتف شاومى التى استطاعت أن تتربع على عرش الفئات السعرية التى تقدمها ليس فى مصر فقط إنما فى معظم دول العالم .
والجدير بالذكر أن شاومى هى رابع أكبر مُصنع للهواتف المحمولة فى العالم وتتصدر المشهد فى الفئة السعرية المتوسطة خاصة بسلسلة هواتفها المتميزة Redmi التى تقدم أعلى مواصفات بأقل سعر بالمقارنة مع بقية المنافسين .