«طيران ناس» السعودى يستأنف رحلاته المباشرة من الرياض وجدة إلى «سوهاج»

بداية العمل 30 أكتوبر وتسيير 3 رحلات أسبوعيا

أعلن “طيران ناس” الناقل الجوى السعودي والطيران الاقتصادي، عن استئناف رحلاته المباشرة إلى مدينة سوهاج في صعيد مصر من كل الرياض وجدة بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً من كلا المدينتين.

وقال “طيران ناس” إنه اعتباراً من الأحد 30 أكتوبر، سيبدأ تشغيل ثلاث رحلات أسبوعية بين جدة وسوهاج تنطلق أيام الأحد والإثنين والأربعاء من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة إلى مطار سوهاج الدولي.

وفي ذات الوقت، ستربط ثلاث رحلات أسبوعية أخرى بين الرياض وسوهاج تنطلق أيام الثلاثاء والخميس والسبت من مطار الملك خالد في الرياض إلى مطار سوهاج الدولي اعتباراً من الثلاثاء الموافق الأول من نوفمبر.

ويأتي استئناف رحلات سوهاج إلى قائمة الوجهات الدولية المتنامية لطيران ناس في ضوء استراتيجية الناقل الجوي السعودي للتوسع ضمن خطته التي أطلقها مطلع العام تحت شعار “نربط العالم بالمملكة” تحقيقاُ لمستهدفات الاستراتيجية الوطنية لقطاع الطيران المدني للوصول إلى 330 مليون مسافر سنوياً، وربط المملكة مع 250 وجهة حول العالم بحلول العام 2030.

وحصل طيران ناس الجمعة الماضي على جائزة سكاي تراكس العالمية كأفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط للعام 2022 وذلك للمرة الخامسة على التوالي بعد أعوام 2017 و2018 و2019 و2021 إضافة إلى أفضل خدمة طاقم طيران في الشرق الأوسط لعام 2019.