فاين القابضة تحصل على ترخيص بيع مناديل خاصة بكأس العالم

كشفت مجموعة فاين الصحية القابضة، عن حصولها على ترخيص الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” (FIFA) الرسمي لتصميم وإنتاج وبيع عبوات محدودة خاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ من مناديل الوجه.

وأوضحت أنه سيتم طرح المنتجات في مختلف متاجر التسوق الكبيرة والسوبرماركت المنتشرة في المنطقة في كل من: الأردن، ومصر، والسعودية، والإمارات، والبحرين، وعُمان، والكويت، والعراق، والمغرب، بالإضافة للسودان، وذلك اعتباراً من منتصف هذا الشهر.

وقال جيمس مايكل لافيرتي الرئيس التنفيذي للمجموعة”  “يعتبر الترخيص الذي تم منحنا إياه من “الفيفا” (FIFA) لإصدار منتج خاص ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ إنجازاً كبيراً في رحلة المجموعة، متحمسون لأن نكون جزءاً من هذا الحدث العالمي الهام من خلال منح محبي ومشجعي كرة القدم في المنطقة فرصة الحصول على هذه العبوات للاحتفال بهذه المناسبة.”

ويشار إلى أن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ تعد أول نسخة على الإطلاق من كأس العالم تقام في العالم العربي. ومن المقرر أن تستضيف قطر البطولة في الفترة ما بين 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022 في قطر، والتي ستقام مبارياتها على ثمانية ملاعب بمشاركة 32 فريقاً.