«محرم وشركاه» توقع مذكرة تفاهم مع «ميديا الجيريا» الجزائرية

أعلنت شركة “محرم وشركاه” الرائدة في مجال أبحاث السياسات العامة والاتصالات الإستراتيجية في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط و باكستان، توقيع مذكرة تفاهم مع شركة “ميديا الجيريا” الجزائرية للخدمات الإعلامية والعلاقات العامة، وذلك لخدمة عملاء الشركة بشكل افضل في منطقة شمال إفريقيا، وبالأخص في السوق الجزائري.

و بموجب هذه الشراكة، ستتولى شركة “ميديا الجيريا” مسؤولية تقديم الخدمات الإعلامية وإدارة العلاقات العامة لعملاء شركة “محرم وشركاه” بالجزائر، باعتبارها شركة رائدة تستند إلى خبرة تمتد إلى أكثر من عشرون عاماً في مجالات الإعلام والعلاقات العامة والاتصالات الاستراتيجية، جعلتها لاعبا رئيسيا في مجال الاعلام في الجزائر، وذلك لما تقدمه من خدمات متنوعة تشمل: التخطيط الاستراتيجي والإعلامي، والعلاقات العامة، والتسويق الرقمي، والخدمات الاستشارية في مجالي الرياضة والترفيه، ودراسات التسويق.

كما تعمل الشركة في التوزيع والإنتاج المشترك للمحتوى السمعي البصري والسينما بالجزائر.تهدف “محرم وشركاه” في المرحلة المقبلة، ومن خلال هذا التعاون، إلى دعم عملائها في سوق الجزائر ومنطقة شمال أفريقيا، من خلال مساعدتهم في وضع الاستراتيجيات الإعلامية وإدارة العلاقات العامة الخاصة بهم، وكذلك إعداد البيانات الصحفية والمواد الترويجية، وبناء علاقات إيجابية مع أصحاب المصالح ووسائل الإعلام وغيرهم، بالإضافة إلى خلق فرص للشراكات للشركة وعملائها في تلك السوق الواعدة.

ومن المنتظر في الأشهر المقبلة، أن تنظم الشركتان سلسلة من الندوات، وورش العمل، والاجتماعات في كل من الجزائر والقاهرة ودبي، لبحث الفرص الاستثمارية المتاحة، و تحفيز مجتمع رجال الأعمال للاستثمار بالمنطقة.

وعبر مصطفى محرم، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة “محرم وشركاه”، عن سعادته بهذه الشراكة قائلا ” يسعدنا التعاون مع شركة لديها سمعة قوية وخبرة طويلة في مجال الإعلام والعلاقات العامة، فتلك الشراكة ستفتح لنا المجال أمام صياغة مبادرات تعاونية بين عملائنا والشركاء المختلفين بالسوق الجزائرية في مجالات متعددة.

ونتطلع في الوقت الراهن مع شركائنا الجدد إلى دعم الشركات التي ترغب في المشاركة بمعرض الجزائر الدولي، والذي سيعقد في الفترة من 13 حتى 18 يونيو بالعاصمة الجزائرية، وذلك بحضور الولايات المتحدة كضيف شرف”.

وأضاف “يعكس هذا التعاون رغبة شركتنا في التوسع بالسوق الجزائرية، خاصة في ظل توجه الجزائر نحو مراجعة القوانين والأطر التنظيمية المتعلقة بالتنمية والاستثمار وآخرهم، قانون الاستثمار الجديد الذي تم إصداره الشهر الجاري، ليمهد إلى مرحلة اقتصادية جديدة وواعدة”.

ومن جانبه، قال رياض أيت أوديع ، الرئيس التنفيذي لشركة “ميديا الجيريا” “نتطلع من خلال هذه الشراكة إلى دعم عملاء شركة “محرم وشركاه” من كبرى الكيانات العالمية والإقليمية والمحلية، بالخدمات الإعلامية وشبكات الاتصال المتعلقة بإعمالهم التجارية وخططهم الاستثمارية بالجزائر، وذلك في ظل إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها الجزائر في الآونة الأخيرة، وتبشر بفرص استثمارية واعدة. ونستهدف كذلك تسهيل مشاركة عملاء الشركة في الأحداث والفعاليات الهامة في مختلف القطاعات”.

آخر الأخبار