مصرللطيران استقبلت البطل العالمي بيج رامي علي متن رحلتها من نيويورك

وسط حفاوة وترحيب من العاملين بمصرللطيران وخاصة طاقم الركب الطائر للرحلة وفي ضوء اهتمام الشركة القابضة لمصرللطيران برئاسة الطيار رشدي زكريا تنفيذا لتعليمات وزارة الطيران المدني ، استقبلت الشركة الوطنية مصرللطيران منذ قليل في مطار القاهرة البطل العالمي المصري ممدوح السبيعي الشهير ب بيج رامي Big Ramy العائد علي متن رحلتها القادمة من نيويورك رقم MS986 عقب حصوله علي المركز الأول عالميا في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام و التي تعد أكبر وأهم بطولات العالم لللاعبين المحترفين في كمال الأجسام .
وكان في استقباله بمطار القاهرة المحاسب مجدي اسحق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي والطيار حسن منير مساعد رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية نائبا عن الطيار عمرو أبوالعنيين رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية ووائل الدمرداش رئيس القطاع التجاري وفريق عمل الإدارة العامة للدعاية والإعلام والادارة العامة للتسويق والمحطة والعلاقات العامة وقطاع امن مصرللطيران .
وقام طاقم الرحلة من خلال النداء الصوتي علي متن الطائرة بتهنئة اللاعب علي الفوز باللقب وسط احتفال وترحيب به من جميع ركاب الرحلة .
جدير بالذكر أن مصر للطيران من منطلق مسئوليتها المجتمعية تحرص علي رعاية ودعم المنتخبات والفرق الرياضية المصرية والأبطال في مختلف الألعاب خاصة الذين يمثلون مصر في البطولات الدولية .